عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2012, 11:14 AM   #6066
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-09-2012 الساعة : 11:14 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- تستانف شينى بناء مصنعها الجديد فى بنى سويف والذى يرتكز على مجال الادوات الصحية والسيراميك بقيمة 250 مليون جنيه بعد ان كان قد توقف الفترة الماضية بسبب احداث 25 يناير والاضطربات السياسية والاقتصادية التى شهدتها البلاد ومن المتوقع وفقا للموازنة التقديرية ان يصل حجم مبيعات الشركة بعد انتهاء المشروع ما يقرب من 400 مليون جنية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060413980
ورجح سيد عبد السميع رئيس شركة شينى فى تصريحات خاصة ل الاسبوعى الاتجاه نحو زيادة راس المال خلال الفترة القادمة لتغطية استثمارات الشركة وتمويل التوسعات الجديدة خلال الفترة القادمة .
واشار الى استمرار المفاوضات مع الشركة القابضة للصناعات المعدنية للحصول على التمويل اللازم للتوسعات التى تعتزم الشركة اجراءها بمدينة بنى سويف .
واضاف انه سيتم تمويل التوسعات فى بنى سويف بنحو 50 مليون جنية تمويلا ذاتيا و 70 مليون جنية عبر قرض من الشركة القابضة للصناعات المعدنية يتم الحصول علية بعد الانتهاء من الحصول على جميع التراخيص لتمويل فتح الاعتمادات المستندية الخاصة باستيراد الالات والمعدات واوضح انة من المقرر ان يتم تغطية قيمة استثمارات المشروع بالكامل والمقدر لها 250 مليون جنية من خلال زيادة راس مال الشركة بما يتناسب مع الزيادة فى حجم نشاطها واستثمارتها .



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس