عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2012, 11:36 AM   #6093
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-10-2012 الساعة : 11:36 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- كشف زكى بسيونى رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية عن بحث الغاء مشروع اقامة المصنع رقائق الالومنيوم نتيجة الارتفاع المتتالى فى اسعار الطاقة خاصة الكهرباء مما ينفى الجدوى الاستثمارية للمشروع .
اضاف بسيونى للمال ان القائمين على تسعير الطاقة بالحكومة يفتقدون الخبرة اللازمة للمواءمة بين الاسعار المناسبة وتكلفتها الاستثمارية على المشروعات فالزيادة الاخيرة تعكس عدم ارتياحه حول امكانية مواصلة الحكومة اقرار زيادة جديدة وهو ما دفع الى بحث الغاء مشروع رقائق الالومنيوم لانه سيفتقد هامش الربحية المطلوب .
كان سيد عبد الوهاب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة مصر للالومنيوم اكد للمال فى وقت سابق تاجيل مشروع رقائق الالومنيوم بسبب الاضطرابات السياسية التى تحول دون ضخ استثمارات ضخمة وقال ان المشروع كان مقررا ان يصل راسماله المرخص به الى 900 مليون جم ومدفوع 550 مليون جم .
لفت رئيس القابضة الى عدم التفكير بصورة قاطعة فى انشاء محطة كهرباء خاصة لشركة مصر للالومنيوم لان الشركة ليس مجالها توليد الطاقة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060414450

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس