عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2012, 05:00 PM   #25434
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-10-2012 الساعة : 05:00 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مصر الجديدة للاسكان تترقب 50 مليون جنيه حصيلة بيع اراضي شيراتون هليوبوليس




القاهرة - قال علي مصطفي العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذية نائب رئيس مجلس ادارة شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير (HELI) ان هدف شركته من عرض 4 قطع اراض للبيع بالمنطقة الجنوبية الشرقية خلف شيراتون هليوبوليس يكمن في توفير السيولة اللازمة لتمويل مشروعاتها القائمة مثل مشروع ال15 فيلا بالحي الخامس ومشروع ال7 عمارات بالحي الرابع بمدينة نصر فضلا عن مشروعاتها المستقبلية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060414592
واضاف مصطفي للمال ان القيمة الاجمالية للاراضي المطروحة تصل لنحو 50 مليون جنية حيث تبلغ مساحتها 3500 متر بمتوسط سعري 14 الف جنية للمتر يدفع منها المشتري 50% ويسدد الباقي في صورة اقساط سنوية بمعدل فائدة 7%.
وتوقع العضو المنتدب اقدام الشركة علي طرح مزيد من قطع الاراضي للبيع خلال الفترة المقبلة خاصة في منطقة هليوبوليس الجديدة لتمويل مزيد من المشروعات في ظل اعتمادها علي التمويل الذاتي بالاضافة الي رغبتها في مجابهة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.
قال مصطفي ان شركته ستطرح مناقصات خلال الاسبوع الحالي لتنفيذ مشروعات بنية اساسية في مقدمتها مشروع خط مياة ومحطة رفع بمدينة العاشر من رمضان فضلا عن تنفيذ مرافق مشروع الحي التاسع بالاضافة الى تجهيزها لطرح تنفيذ مشروع محطات رفع في هيليوبوليس .
واشار الى عزم شركته طرح مول العبور والمكون من 54 محلا للبيع في عضون اسبوعين بتكلفة تتعدي 30 مليون جنية .
واكد انتهاء الشركة من المناقصة الخاصة باختبار احدي الشركات المتخصصة في مجال التسويق بهدف مساعدتها في تصريف مخزون الشقق لديها حيث تقدمت 7 شركات ويجري حاليا تقييم عروضها الفنية والمالية لاختيار افضلها .
ولفت الي استمرار تقاعس الشركة المصرية العامة للمباني المسئولة عن انجاز منتجع فيلات بالحي الثاني بمدينة هليوبوليس الجديدة ويضم 16 فيلا حيث لم تتعد نسبة تنفيذ الاعمال 60% فقط وياتي هذا التقاعس رغم انتهاء المهلة المحددة للتسليم في مارس الماضي حتي بعد منح شركة مصر الجديدة فرصة 6 اشهر لها كتعويض عن تعطل الاعمال نتيجة الاحداث المصاحبة للثورة.
المصدر: جريدة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس