عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2012, 12:51 PM   #4335
محلل فنـــــى
كاتب الموضوع : محمود 9200 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2012 الساعة : 12:51 PM
افتراضي رد: الاسهم الذهبيه اثناء جلسه التدوال اليوميه

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheshtalaa مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
ثلاثى أوراسكوم فوق الـ 8 % ، وهناك كلام عن مؤتمر صحفى اليوم عن صفقة موبينيل ، لو هذا الكلام صحيح يكون ما تم أمس لعبة قذرة لشراء الأسهم من صغار المستثمرين بأسعار متدنية

محدش يزعل منى

الغباء الاكبر الانجراف وراهم

والمثل بيقول صادق الذئاب لكن اجعل فأسك مستعدا

واحنا قلنها لا يمكن مع الكبار انك تاخد باقل سعر وتبيع باعلى سعر

الا صدفه

وقلنا اسهم ساوريس بتجيب اسعارها تانى مهما حدث

وان شاء الله خيرا

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

من يعتقد انه يستطيع ان يخدع كل الناس كل الوقت

جاهل لا محاله


محمود 9200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس