عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2012, 03:17 PM   #4390
 

كاتب الموضوع : محمود 9200 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2012 الساعة : 03:17 PM
افتراضي رد: الاسهم الذهبيه اثناء جلسه التدوال اليوميه

"أوراسكوم للاتصالات" تبحث فرص استثمارية جديدة بهدف التوسع.. والسوق الليبي فى المقدمة


أكد رجل الأعمال، نجيب ساويرس، رئيس شركة "أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة"، أن الشركة تبحث عن فرص استثمارية جديدة بهدف التوسع، مشيراً إلى أن "هذه الفرص ستكون في الأغلب بالأسواق الواعدة".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060415036

وقال "ساويرس" في تصريحات خاصة لـ"المصري اليوم"، إن ليبيا من بين الأسواق التي تركز عليها المجموعة، غير أنه أشار إلى أن الأوضاع الحالية التي تمر بها تجعل هناك صعوبات متعددة أمام طرح رخص للمحمول، مضيفا "ليبيا أمامها الكثير من الوقت لترتيب البيت من الداخل بما يساعد على بدء الاستثمار".

وحول موقفه من تطورات مفاوضات مجموعة "فيمبلكوم" الروسية مع الحكومة الجزائرية لبيع كامل شركة "جيزي" أو حصة منها، قال "ساويرس" إن هذا الملف متروك بالكامل للشركة الروسية لاتخاذ القرارات المناسبة حسب تطور المفاوضات، مشيراً إلى أنه علم من وسائل الإعلام بإصدار أحد المحاكم الجزئية الجزائرية حكم بتغريم الشركة 1.25 مليار دولار غرامة في نزاعه مع الحكومة الجزائرية، حول قضية التحويلات النقدية للشركة وحبس مدير الشركة سنة.

وتنص مذكرة التفاهم التي تم التوصل إليها بين وزارة المالية الجزائرية ومجموعة "فيمبلكوم" على إمكانية شراء "جيزي" بشكل كامل أو شراء حصة أغلبية، وفي حال رفضت الشركة الروسية التنازل، فلها الحق في ذلك.

وتتداول أسهم "أوراسكوم للاتصالات" حالياً عند مستوي 1.37 جنيهاً بارتفاع قدره 9.6% بعد التداول على 61.119 مليون سهم بقيمة 82.059 مليون جنيه من خلال 2776 صفقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

rima00 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس