عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2012, 11:50 AM   #6108
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-12-2012 الساعة : 11:50 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

في أول زيارة عمل له خارج البلاد منذ توليه منصب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالاتپ قام المهندس طارق أبوعلم بزيارة إلي الرياض أوائل الأسبوع الجاري حيث عقد عدة إجتماعات بقيادات كبريات الشركات السعودية العاملة في مجال الاتصالات. ورافقه في الزيارة وفد رفيع المستوي من قيادات المصرية للاتصالات يضم المهندس سيد الغرباوي. نائب الرئيس التنفيذي والمهندس سيف منيب رئيس قطاع النواقل الدولية.
زار وفد المصرية للاتصالات مقر مجموعة ¢الاتصالات السعودية¢. والتقي المهندس طارق أبوعلم بالمهندس سعود بن ماجد الدويش الرئيس التنفيذي للمجموعة. وذلك في إطار تطوير العلاقات الاستراتيجية بين الشركتين في مجال الاتصالات. وخلال اللقاء بحث الجانبان أوجه التعاون المشترك. وتطوير العلاقات الثنائية بين الشركتين. خاصة في مجالات خدمات الاتصالات الدولية والمشروعات المشتركة في مجال الكوابل البحرية. لا سيما ان المصرية للإتصالات والإتصالات السعودية من الشركات الرائدة في مجالات الاتصالات والكوابل البحرية.
وقام المهندس طارق أبوعلم والوفد المرافق له بعقد لقاء مع المهندس خالد بن عمر الكاف. الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ¢موبايلي¢ وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية بشركة ¢موبايلي¢. وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك ووضع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط. واستعراض نتائج عدد من المؤتمرات واللقاءات الدولية التي عُقدت خلال الأشهر الماضية.
يذكر أن شركات الاتصالات في المملكه العربية السعودية تعد من أهم شركاء العمل للشركة المصرية للاتصالات ذات الريادة في مجال الاتصالات في مصر والشرق الأوسط. وتسعي المصرية للاتصالات إليپ تعزيز سبل التعاون المشترك مع السوق السعودي حيث يبلغ حجم الأعمال المشترك ما يفوق المليار جنيه سنويا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060415373

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس