عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2012, 11:50 AM   #6109
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-12-2012 الساعة : 11:50 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يواصل الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لقاءاته التشاورية مع الكيانات الفاعلة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف دفع عجلة النمو التعرف علي المشاكل والمعوقات التي تواجهها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مصر حيث التقي الوزير أمس بأعضاء غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات برئاسة المهندس هشام سند بهدف عرض أهم احتياجات الشركات أعضاء الغرفة خلال المرحلة القادمة بالتعاون مع الوزارة وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.
وشهد اللقاء استعراض أهم نتائج أعمال الغرفة خلال الربع الاول من العام الجاري. وعرض الخطط المستقبلية للغرفة للعام الجديد. حيث استعرض المهندس هشام سند أبرز نتائج مجموعات الاعمال المكونة من الغرفة لتغطية القطاعات المختلفة موضحاً انها تبلغ حوالي 17 مجموعة عمل منها "الانترنت- تأمين المعلومات- الصناعة- التعليم- الصحة- النقل.... وغيرها".
وطالب أعضاء الغرفة خلال الاجتماع بضرورة طرح مشروعات جديدة والمشاركة فيها من خلال الوزارة والمساهمة في توفير سبل تمويلها. وأكدوا أن الغرفة تسعي لعقد عدد من الاجتماعات في هذا الصدد مع متخذي القرار في الجهات الحكومية مثل وزارة التنمية الادارية. والتربية والتعليم وغيرها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060415374
كما تم خلال اللقاء استعراض عدد من المشروعات المقترحة والتي تتبني تنفيذها الغرفة خلال المرحلة القادمة مطالبة الوزارة بدعمها من خلال إدارج عدد من هذه المشروعات ضمن منظومة المشروعات التي تدعمها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" وهذه المشروعات هي ملتقي استخدامات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القطاعات الصناعية واستخدامات التجارة الالكترونية والتواجد المنتظم علي الويب. وندوة عرض استراتيجية الوزارة علي شركات القطاع. اطلاق مبادرة المحتوي التعليمي وميكنة المنظومة التعليمية بالتنسيق مع وزارة التعليم. والمساهمة الفعالة في تنفيذ مشروعات دعم التصدير. ومشروع تقديم حزمة إجراءات لدعم شركات أمن المعلومات والتوقيع الالكتروني. واقتراح المشاركة في الجناح المصري في المعارض المتخصصة. ومشروع تأمين الملاعب. ومشروع مسابقة إبداع لحل المشاكل الملحة علي مستوي المجتمع ككل. والاستشارات المالية والتخطيطية.
وفي استجابة سريعة لمطالب أعضاء الغرفة أعلن الدكتور محمد سالم موافقته علي رعاية عدد من مشروعات الغرفة والتي تأتي بالفعل ضمن التوجه التمويلي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" مثل دعم المشاركة في المعارض المتخصصة عامة داخل مصر وخارجها وذلك للشركات أعضاء الغرفة. والمشاركة في مشروع المحتوي العربي الرقمي. وطالب الوزير قيادات ومسئولي الشركات أعضاء الغرفة الانضمام إلي اللجنة المكلفة بوضع استراتيجية المحتوي العربي الرقمي التي تم تشكيلها مؤخرا بقرار وزاري وتضم عددا من الوزارات المعنية. والشركات. والخبراء. وذلك للاستفادة من خبراتهم وعرض مقترحاتهم علي اللجنة للاستفادة بها في الاستراتيجية الجديدة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس