عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2012, 04:26 PM   #25489
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-12-2012 الساعة : 04:26 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

ساويرس : ملف جيزى متروك للشركة الروسية - فيمبلكوم




القاهرة - قال نجيب ساويرس، رئيس شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة (OTMT) ان تطورات مفاوضات مجموعة فيمبلكوم الروسية التى آلت إليها أصول مملوكة لأوراسكوم تليكوم (ORTE) مع الحكومة الجزائرية لبيع أوراسكوم تليكوم الجزائر جيزى إن هذا الملف متروك بالكامل للشركة الروسية لاتخاذ القرارات المناسبة، حسب تطور المفاوضات.
وكشف ساويرس عن أن شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا تبحث عن فرص استثمارية جديدة للتوسع، مشيراً إلى أن هذه الفرص ستكون فى الغالب فى الأسواق الواعدة.
وقال ساويرس إن ليبيا من بين الأسواق التى تركز عليها الشركة، غير أنه أشار إلى أن الأوضاع الحالية التى تمر بها تجعل هناك صعوبات متعددة أمام طرح رخص للمحمول، قائلاً ليبيا أمامها الكثير من الوقت لترتيب البيت من الداخل بما يساعد على بدء الاستثمار.
وانتقد التصريحات الصادرة عن وزير الاتصال الدكتور محمد سالم حول التعديلات الجديدة المقترحة فى قانون الاتصالات التى تشترط وجود مساهم مصرى بشركات المحمول. وأوضح رئيس شركة أوراسكوم للاتصالات، أن الحديث عن هذه التعديلات دون إقرارها من مجلس الشعب يثير بلبلة غير مطلوبة فى الوقت الحالى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060415541
ورفض توجه الحكومة لطرح رخصة محمول رابعة فى السوق، مشيراً إلى أن وضع السوق والوقت الذى تمر به البلاد حاليا لن يساعدا على نجاح هذا الطرح الذى يتطلب تهيئة وتوفير عوامل متعددة لا تتحقق فى السوق المصرية حاليا.
المصدر : جريدة المصرى اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس