عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2012, 05:18 PM   #25511
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-12-2012 الساعة : 05:18 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
رئيس الرقابة المالية: إلغاء الاجراءات الإحترازية مرهون بإنتهاء الفترة الانتقالية واستقرار الأوضاع





قال الدكتور أشرف الشرقاوي، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، انه من المقرر طرح مجموعة من الادوات الجديدة الخاصة بسوق المال على البرلمان بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060415563
أضاف الشرقاوي، على هامش مشاركته فى افتتاح مقر البورصة الجديد بالقرية الذكية اليوم، ان إلغاء الاجراءات الإحترازية، المطبقة فى البورصة المصرية منذ 23 مارس من العام المالي، مرهون باستقرار اداء السوق، مستبعداً ان يتم الغائها فى الوقت الراهن نظراً لوجود حالة الانحرافات يمر بها سوق الاسهم.
كانت الرقابة المالية قد طبقت من 23 مارس من العام الماضي عددا من الإجراءات الاحترازية على التداول بالبورصة وذلك عقب تعليقها لنحو 55 يوما على خلفية الاحداث التى تزامنت مع ثورة 25 يناير، وتمثلت الاجراءات الاحترازية فى وضع حدود سعرية على حركة الأسهم والمؤشرات، وإلغاء الجلسة الاستكشافية وكذلك قصر زمن التداول ليصبح 3 ساعات بدلا من 4 ساعات، وإلغاء آليات الشراء بالهامش وآليات البيع والشراء فى ذات الجلسة لكنهاأعادت فى أبريل الماضي جلسة التداول إلى معدلها الطبيعي بواقع 4 ساعات.
أكد الشرقاوي على أن استقرار أداء سوق المال فى مصر مرهون باستقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية وانتهاء المرحلة الانتقالية، لافتاً إلى ان الرقابة المالية تعد حالياً المسودة الثانية الخاصة بالقواعد المنظمة للصكوك الإسلامية.
المصدر: خاص مباشر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس