عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2012, 07:55 PM   #25519
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-12-2012 الساعة : 07:55 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أوراسكوم تيلكوم تلجأ للتحكيم الدولى فى خلافها مع الجزائر وتساند فيمبلكوم فى سعيها لحل ودى





القاهرة - أعلنت أوراسكوم تيلكوم القابضة (ORTE) انها تخطر رسميا الجزائر بالتحكيم فيما يتعلق بتدابير الحكومة الجزائرية الغير مشروعة منذ 2008 ضد أوراسكوم تيلكوم الجزائر.
وأكدت أوراسكوم تيلكوم انه منذ 2008 وحقوقها المكفولة بموجب اتفاقية تشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين كل من جمهورية مصر العربية والجزائر قد تم التعدي عليها بموجب التدابير التي اتخذتها الحكومة الجزائرية ضد أوراسكوم تيلكوم الجزائر بما في ذلك الحكم الأخير الصادر ضد أوراسكوم تيلكوم الجزائر واحد مسئوليها التنفيذيين والقاضي بغرامتين مجموعهما 99 مليار دينار جزائري ( 1.3 مليار دولار أمريكي تقريبا) ومتضمنا حكما جنائيا ضًد أحد المسئولين التنفيذيين بأوراسكوم تيلكوم الجزائر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060415636
وقالت أوراسكوم فى بيان صحفى ان دعوي التحكيم الدولي المرفوعة هذه تحت معاهدة الاستثمار المذكورة سوف تتم وفق قواعد تحكيم اليونسترال وانها واثقة تماماً في قوة دعواها.
وأضافت أوراسكوم انه دونما الاخلال بحقوقها وحقها في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، فإنها تظل متقبلة الوصول لحل ودي مع الحكومة الجزائرية يضمن مصالح كليهما وتؤكد انها في هذا الصدد ستساند مساهم الأغلبية فيها، فيمبلكوم ليمتد، للوصول لحل ودي مع الحكومة.
المصدر: بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس