عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2012, 01:16 PM   #25579
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-15-2012 الساعة : 01:16 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

عاطف البنا: فرص قبول تظلم الشاطر ونور كبيرة وسليمان الأقل حظا

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060416340


الفقيه الدستورى عاطف البنا

قال الفقيه الدستورى الدكتور عاطف البنا، إن كل من تم استبعادهم بناء على قرار اللجنة العليا للانتخابات يمكنهم التظلم، لافتا إلى أن قبول هذا التظلم يختلف من مرشح إلى آخر.
وأكد البنا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أصعب التظلمات هو ذلك الخاص بعمر سليمان، لأن استبعاده جاء بشرط جوهرى وهو أن يتقدم بـ30 ألف توكيل من 15 محافظة ولا يقل عددها عن ألف توكيل بالمحافظة الواحدة وهو لم يستوف ذلك، مشيرا إلى أن أمر استكمال التوكيلات الآن غير جائز، لأنها شرط أساسى فى الأوراق المقدمة للجنة العليا، ويجب أن تكون بتاريخ قبل يوم التقدم.
وأشار البنا إلى أن من الشروط الأساسية للتقدم استكمال تلك الأوراق خلال فترة التقدم لرسمى وهذه الفترة انتهت الآن، وليس هناك ملحق لاستكمال تلك الشروط.
ولفت البنا فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إلى أن من لديهم فرصا أكبر لقبول التظلم هما الدكتور أيمن نور والمهندس خيرت الشاطر، وذلك لأن لديهما قرار عفو عن العقوبة الأصلية والتبعية والآثار المترتبة عليها، وهذا يشمل حق مباشرة الحقوق السياسية وفى مقدمتها الترشح لرئاسة الجمهورية وهذا يبدو جليا فى نص قرار العفو، مضيفا أنه يجب احترام قرار العفو كاملا

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس