عرض مشاركة واحدة
قديم 04-17-2012, 05:44 PM   #6144
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-17-2012 الساعة : 05:44 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


تلقت ادارة البورصة بيانا من اوراسكوم تليكوم القابضة بخصوص قرارات مجلس ادارة الشركة بجلسته المنعقدة بتاريخ 12/4/2012 .وقد قرر المجلس الاتى :
1-اعتماد القوائم المالية المنفردة والمجمعة المعدلة للشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31-12-2011 ونتائج اعمال تلك الفترة كمايلى .
أ—انه بعد اعتماد القوائم المالية للسنة المالية المنتهية فى 31ديسمبر 2011 من قبل مجلس ادارة الشركة 12 مارس 2012 قام مراقبى حسابات الشركة بطلب ادخال تعديل على الطريقة المحاسبية لضريبة الارباح التجارية على الحسابات المجمعة ينتج عنه زيادة فى ضريبة الدخل المستحقة على ميزانية الدخل المجمعة بمبلغ 241 مليون جم مصرى ما يعادل 40 مليون دولار امريكى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060417028
ب-الافصاح الوارد بالقوائم المالية المنفردة والمجمعة للشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31-12-2011 متعلق بحكم المحكمة الابتدائى بقضية بنك الجزائر ومتضمن ان المحكمة الابتدائية الجزائرية اصدرت حكم ابتدائى ضد الشركة التابعة لاوراسكوم تليكوم القابضة بالجزائر اوراسكوم تليكوم الجزائر واحد مسئولى الاخيرة التنفيذيين فى قضية بنك الجزائر .
يتلخص الحكم فى غرامتين مجموعهما 99 مليار دينار جزائرى 1.3 مليار دولار امريكى تقريبا متضمن حكم جنائى ضد مسئول تنفيذى باوراسكوم تيلكوم الجزائر والحكم يتعلق بدعوى سبق الافصاح عنها وتم رفعها فى 2010 من قبل السلطات الجزائرية مدعية فيها انتهاك قواعد الصرف الاجنبى .
اوراسكوم تيلكوم الجزائر تؤكد انها هى ومسئولها التنفيذى لم يخالفا القانون الجزائرى وانها بصدد اتخاذ ما يلزم للطعن على الحكم .
تقديم الطعن سوف يعلق مؤقتا تنفيذ الحكم ومن الجدير بالذكر ان المستشارون القانونيون للشركة من الراى ان هذا الحكم لا يعد تطبيقا لاحكام القانون الجزائرى وبناء عليه ان الحكم يستوجب ابطاله فى مرحلة الاستئناف حيث ان اوراسكوم تيلكوم الجزائر ومسئولها التنفيذى المذكور لم يرتكبا اى مخالفة لقواعد الصرف الاجنبى .
وكذا اعتماد اضافة افصاح فى القوائم المالية للسنة المالية المنتهية فى 31ديسمبر 2011 عن اتخاذ القرار بالبدء فى اجراءات التحكيم ضد حكومة الجزائر .
2-البدء فى اتخاذ اجراءات التحكيم ضد حكومة الجزائر .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس