عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2012, 06:12 PM   #6167
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-18-2012 الساعة : 06:12 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


- انتهى مجلس ادارة البورصة المصرية من اجراء التعديلات الخاصة بطريقة احتساب اسعار الاغلاق ومعايير الجلسة الاستكشافية بالبورصة وهو ما اكدة رئيس البورصة الدكتور محمد عمران مشيرا الى انة تم اعتمادها من قبل مجلس ادارة البورصة وارسلت لهيئة الرقابة المالية لاقرارها والبدء فى العمل بها قريبا .
وقال عمران فى تصريحات خاصة للعالم اليوم ان البورصة المصرية اسهمت فى تمويل الشركات بنحو 8 مليارات جنية خلال العام الماضى 2011 من اصل حجم تمويل على 80 مليار جنية خلال الاعوام الخمسة الاخيرة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060417534
واشار عمران الى ان مجلس ادارة البورصة يدرس حاليا خطة ترويجية لجذب شركات جديدة للقيد بالسوق من خلال عمل تخفيض مقترح لرسوم القيد من خلال تعديلات فى قواعد قيد الشركات بعد ان تراجع عدد الشركات المدرجة بنحو طفيف خلال العامين الماضى .
واشار رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران الى ان هذا الاجراء من شانة جذب مزيد من الشركات الى السوق خلال الفترة المقبلة بغرض زيادة السيولة فى السوق وعن نظام التداول الجديد اكس ستريم المزمع تدشينة والعمل بة بدلا من نظام التداول المعمول بة حاليا قال عمران ان عمليات التدريب على هذا النظام تجرى على قدم وساق مشيرا الى انة سيتم تفعيلة والعمل بة فورا التاكد من جاهزية السوق والمتعاملين بة والسماسرة للعمل بة .
وقال رئيس البورصة الغاء الاجراءات الاحترازية المطبقة بالبورصة المصرية منذ مارس من العام الماضى مرهون باستقرار الاوضاع السياسية بمصر مشيرا الى ان هيئة الرقابة المالية ستقوم بعرض العديد من مشروعات القوانين المتعلقة بسوق المال على البرلمان وذلك بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية ومنها قانون صكوك التمويل .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس