عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2012, 07:14 PM   #6195
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-19-2012 الساعة : 07:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


أحالت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة أمس الأربعاء، الطعون الثلاثة المقدمة ضد قرارها السابق بصحة العقد الجديد لبيع أض مشروع (مدينتي) بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومجموعة شركات طلعت مصطفى، والمقدمة من الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني، مالكة المشروع، والمهندس حمدي الفخراني، وابنته ياسمين إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني في الطعون قبل جلسة 7 يوليو المقبل.
ويطالب الطعنان المقدمان من حمدي الفخراني وابنته، برفض العقد الجديد لبيع أرض ( مدينتي )، وإعادتها للدولة، لتطرحها للبيع في مزاد علني من جديد، مع الحفاظ على حقوق الحاجزين.
وتطالب الشركة العربية للمشروعات التابعة لـ (طلعت مصطفى) برفض الشق الثاني من الحكم السابق، والذي يطالب بإعادة تسعير مساحة الأرض التي لم يتم حجزها واستغلالها بعد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060418012

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس