عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2012, 08:40 PM   #25693
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-19-2012 الساعة : 08:40 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"النشرتي" يجتمع الأحد بمسؤولي "الأهلي المصري" و"قناة السويس" للتصالح





يعقد رجل الأعمال العائد من لندن، عمرو النشرتي، اجتماعًا بحضور محاميه طارق عبد العزيز، الأحد المقبل، مع بنكي «الأهلي المصري» و«قناة السويس»، للاتفاق على إجراءات التصالح والتسوية لمديونيته لدى البنكين، من خلال الأصول التي تتضمنها التفليسة الثابتة والمحددة بين رجل الأعمال المتعثر والبنكين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060418100
من جانبه رفض طارق عبد العزيز، المستشار القانوني لعمرو النشرتي، الكشف عن ملامح المفاوضات المقرر استئنافها، وكذا الكشف عن البنود النهائية للتسوية مع البنكين.
قال عبد العزيز إن البنكين طلبا حضور رجل الأعمال عمرو النشرتي بنفسه للاتفاق على التصالح، مؤكدًا أن التفاوض بين الأطراف المشاركة جاء بعد اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لضمان سلامة موقف موكله القانوني، لبدء عملية التفاوض مع البنكين، سواء فيما يتعلق بالقضايا التي تحتاج لانقضاء الجنح المرفوعة ضده.
وتجرى المفاوضات مع بنكي الأهلي المصري وقناة السويس للوصول إلى الصيغة التي سيتم الاعتماد عليها في حصول كل منهما على مستحقاته، من خلال الممتلكات القائمة في تفليسة عمرو النشرتي لدى المحكمة، مؤكدًا أن المديونية المحددة الخاصة بالأهلي تصل إلى نحو 310 ملايين جنيه، و67 مليون جنيه لدى بنك قناة السويس.
وأكدت مصادر مسؤولة ببنك قناة السويس أن النشرتي طلب إعادة النظر في التسوية القديمة المقدمة للبنك، لاسيما في ظل عدم إمكانية السداد على أساسها في ظل عدم كفاية السيولة، حسب قولها.
المصدر: بوابة المصري اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس