عرض مشاركة واحدة
قديم 04-20-2012, 06:00 PM   #25716
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-20-2012 الساعة : 06:00 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مليونيات حماية الثورة تنطلق فى ميادين القاهرة والإسكندرية والسويس والتحرير يستقبل 8 مسيرات




مليونيات جديدة تشهدها عدة ميادين مصرية اليوم عقب صلاة الجمعة تحت شعار تقرير المصير وحماية الثورة‏,‏ وهي المليونيات التي دعت إليها عدة أحزاب وحركات وائتلافات ثورية بهدف منع رموز النظام السابق من الترشح في الانتخابات الرئاسية‏
ومطالبة المجلس العسكري بالإسراع بتسليم السلطة, وإقرار قانون العزل السياسي, وتعديل المادة28 من الإعلان الدستوري التي تمنح الحصانة لقرارات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.
من أبرز المشاركين في هذه المليونيات: جماعة الإخوان المسلمين, والدعوة السلفية, والجماعة الإسلامية, والجبهة السلفية, وجبهة دستور لكل المصريين, وحركة6 أبريل, وحركة كفاية, والجمعية الوطنية للتغيير, وائتلاف شباب الثورة, واتحاد شباب الثورة, وحركة الاشتراكيون الثوريون, فضلا عن أحزاب: الحرية والعدالة, والوفد, والتجمع, والمصري الديمقراطي الاجتماعي, والجبهة, وغد الثورة, والنور, والأصالة, والفضيلة.
وقد تم تحديد خمس مسيرات داخل مدينة القاهرة نحو ميدان التحرير تنطلق من مساجد: الاستقامة بالجيزة, ومصطفي محمود بالمهندسين, والخازاندار بشبرا, والسيدة زينب بوسط القاهرة, والنور بالعباسية, فضلا عن ثلاث مـسيرات طـــــلابية, تضــــم الأولي طلابا من جامعــــات القـــاهرة وعين شمس وحلوان, والثانية ينظمها طلاب المدارس تنطلق من ميدان مصطفي محمود, والثالثة ينظمها طلاب جامعة الأزهر وتنطلق من الجامع الأزهر.
وقد بدأ نحو عشرين من شباب الحركة الثورية بالسويس مسيرة علي الأقدام من أمام مسجد إبراهيم نافع بالمدينة متوجهين إلي ميدان التحرير بالقاهرة حاملين لافتة مكتوبا عليها: هناك مدن لا تموت.. السويس.
كما تستعد ساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية لاستقبال مسيرة حاشدة تتجه عبر شارع بورسعيد نحو المنطقة الشمالية العسكرية لتأكيد المطالب الثورية. وبينما اعترض المهندس ممدوح حمزة, رئيس المجلس الوطني المصري, علي مشاركة الإسلاميين في مليونية اليوم متهما إياهم برفع شعارات حماية الثورة بعد صدامهم مع المجلس العسكري, أكد الدكتور محمود غزلان, المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين, أن مشاركتهم هدفها التصدي لمحاولات إعادة إنتاج النظام القديم, والمطالبة بالإسراع في تسليم السلطة, في حين أكد أحمد عزت, المتحدث الرسمي باسم حركة الاشتراكيون الثوريون, أن مشاركة الإسلاميين تأتي بعد اكتشافهم ما وصفه بتلاعب العسكري بهم, وأن البرلمان معرض للحل فور صدور حكم المحكمة الدستورية بعدم دستورية قانون الانتخاب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060418408
وشدد أحمد بلال, منسق شباب الاتحاد الاشتراكي, علي ضرورة انحياز التيار الإسلامي للمطالب الوطنية, ونبذ المصالح الحزبية أو المكاسب السياسية, كما طالب تامر القاضي, المتحدث الرسمي باسم اتحاد شباب الثورة, مرشحي الرئاسة بأن يشاركوا جموع الشعب في هذه اللحظة الفارقة من عمر الثورة.
المصدر: الأهرام المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس