عرض مشاركة واحدة
قديم 04-22-2012, 05:49 PM   #6217
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-22-2012 الساعة : 05:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق



ورد الى ادارة البورصة بيانا من شركة الشرقية الوطنية للامن الغذائى بقرارات مجلس ادارة الشركة فى جلسته المنعقدة بتاريخ 19/4/2012
عرض السيد الاستاذ / رئيس مجلس الادارة المذكرة المقدمة من السيد المدير العام بشأن التصرف فى اسهم الخزينة التى تبلغ 670000 سهم بقيمة 4216820 جنيه حيث كان متوسط سعر الشراء 6.2937 جنيه للسهم الواحد.
القرار : وافق المجلس على دراسة امكانية توزيع هذه الاسهم على السادة المساهمين ومخاطبة هيئة الرقابة المالية للافادة.
عرض السيد الاستاذ / رئيس مجلس الادارة المذكرة الخاصة بشأن مشروع انشاء معصرة الزيوت نظرا لحاجة الشركة الى انشاء هذا المشروع ولانه من المشروعات التى يتم استخدام المنتج منها من الزيوت والمستخلص من انتاج علف الدواجن والعلف الحيوانى اى انه يعتبر من المشروعات المكملة لانشطة الشركة القائمة وما تبقى من المنتج سيتم بيعه للعملاء.
القرار : احاطة وتستكمل باقى الاجراءات القانونية لتنفيذ المشروع تحت اشراف أ.د / محمد حازم عبد اللطيف والسيد الاستاذ / سرور عبد العزيز مصطفى عضوى مجلس الادارة.

عرض السيد الاستاذ / رئيس مجلس الادارة ما تم بشأن مشروع اقامة ثلاجة 2000 طن والتى تبلغ التكلفة التقديرية لهذا المشروع 8 مليون جنيه تقريبا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419105
القرار : احاطة ويتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ المشروع.

عرض السيد الاستاذ / رئيس مجلس الادارة المذكرة الخاصة بحاجة الشركة الى مشروع محطة تحلية ومعالجة مياه الابار نظرا لان مياه ابار الشركة غير صالحة للاستخدام الادمى والحيوانى والصناعى وذلك بناء على التحاليل المعتمدة حيث ان استخدام مياه هذه الابار تحتاج الى كيماويات ويؤدى الى سرعة تلف الغلايات.
القرار : احاطة وتتخذ الاجراءات لتنفيذ المشروع .

عرض السيد الاستاذ / رئيس مجلس الادارة ملخص ما جاء بمحضرى اجتماع لجنة الاستثمار بشأن شراء الشركة لقطعة ارض بالزقازيق وكذلك ما توصلت اليه اللجنة بشأن دراسة القوائم المالية لاحدى الشركات التى تعمل فى مجال الصناعات الغذائية.
القرار : وافق المجلس على توصية لجنة الاستثمار بعمل دراسة للتوصل الى مدى مناسبة الارض المعروضة وكذلك السعر المعروض بعد اجراء معاينة القطعة على الطبيعة.
وقد وافق المجلس على ما ارتأته اللجنة بضرورة استيفاء جميع البيانات الخاصة بشركة الصناعات الغذائية وتقدير حالتها الفنية والاستثمارات المطلوبة للتوسع والتطوير.

 



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس