عرض مشاركة واحدة
قديم 04-22-2012, 05:52 PM   #6223
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-22-2012 الساعة : 05:52 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق



- كشف مدحت ميلاد مدير عام عضو مجلس اداره شركة دايس للملابس الجاهزه عن كابيتال الكويتيه وابوظبي للاستثمارت الماليهNBKتلقي الشركة عروضا من جانب
وبايونيرز واكيومن لاداره طرح الشركة 10% من اسهمها في البورصه وتوقع ان تنتهي الشركة من اجرءات القيد بالبورصه في غضون الشهرين المقبلين.
واوضح ميلاد ل (المال) ان الشركة تستهدف افتتاح 100 فرع بنهايه العام لتسويق
Franchiseمنتجاتها بمختلف انحاء البلاد سواء عبر التاجير او بالشراكة بنظام
مع ابرز محال التوزيع العالميه بالسوق المحليه واشهرها سبنس وكارفور .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419111
واضاف ان دايس تنتظر موافقه الجمعيه العموميه لاستجار مصنع جديد بمنطقه عين شمس بقيمة ايجاريه 100 الف جنيه ومخصص لانتاج الملابس الداخليه متوقعا ان يتم الانتاج الفعلي في المصنع في منتصف مايو المقبل ولفت لمحاوله الشركة زيادة حصتها في السوق المحليه من الملابس الداخليه.
واكد مدير عام الشركة ان دايس تسعي في الفتره الحاليه للانتهاء من جميع الاجرءات اللازمة لتاسيس شركة تكستايل برنت بلاس براسمال 3 ملايين جنيه تصل نسبه مساهمه دايس فيها الي 76% وستخصص الشركة في الطباعه علي منتجات دايس بالاضافه الي التصنيع لحساب الغير وتوقع ان يبدا الانتاج الفعلي في المصانع مع بدايه شهر يونيو المقبل.
واضاف ميلاد ان الشركة تنتظرفي الوقت الراهن انتهاء شركة جدوي للاستثمارات الماليه من تقييم شركه ماستر لاين للصناعات النسيجيه بالقيمة الدفتريه والتي ترغب دايس في شراء كامل اسهمها .
واوضح ان تقييم ماستر لاين بالقيمة الدفتريه من الممكن ان يصل ماستر لاين بالقيمة الدفتريه من الممكن ان يصل الي 55 مليون جنيه وتوقع ان تنتهي دايس من الاستحواذ علي كامل اسهم ماستر لاين في غضون الاشهر الثلاثه المقبله.




 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس