عرض مشاركة واحدة
قديم 04-22-2012, 06:31 PM   #25749
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-22-2012 الساعة : 06:31 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الرقابة المالية "توافق على عرض شراء "موبينيل"بسعر 202.5 جنيه للسهم





أعلنت "الهيئة العامة للرقابة المالية" فى بيان لها اليوم أنها ليس لديها مانع لنشر اعلان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة ام تي تليكوم اس سي ار ال (MT Telecom SCRL)لشراء نسبة 100% من أسهم رأسمال الشركة "المصرية لخدمات التليفون المحمول- موبينل" بسعر 202.5 جنيها مصريا للسهم الواحد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419202
و عليه سوف يتم إعادة التعامل على اسهم"موبينيل"يوم الإثنين الموافق 23إبريل2012 مع تعليق جميع العروض و الطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.
هذا و بناء على موافقة الهيئة فعلى الشركة مقدمة العرض الالتزام بالأتى:
1 - مراعاة الالتزام بحكم المادة 8 من قانون راس المال رقم 95 لسنة 92 قبل عقد العملية بالبورصة .
2 - شراء اى نسبة من الاسهم التى يتم عرضها من مساهمى الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول من خلال عرض الشراء بدون حد ادنى.
3 - اخطار الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول ( الشركة المستهدفة بالعرض ) باعلان عرض الشراء بعد عدم ممانعة الهيئة على نشره.
4 - اخطار الهيئة باى معلومات او بيانات مرتبطة بعرض الشراء قبل اعلانها او نشرها ما لم تكن قد تم الافصاح عنها فى عرض الشراء او مذكرة المعلومات.
5 - الالتزام بنشر اعلان عرض الشراء خلال يومين من تاريخ موافقة الهيئة على نشر عرض الشراء.
6 - الالتزام باحكام المواد 344 و 345 من اللائحة لتنفيذية لقانون راس امال والخاصة بتعديل شروط العرض او سحبه.
7 - الالتزام باتاحة مذكرة المعلومات لدى سمسار العملية حتى يتسنى لحاملى الاوراق المالية محل العرض الاطلاع عليها مرفقا بها كافة الاتفاقيات المتعلقة بعر ض الشراء.
8 - سداد رسوم الخدمات مقابل الخدمات على ان يتم توريدها وايداعها تحت حساب الهيئة لدى شركة مصر للمقاصة فى تاريخ تنفيذ الصفقة.
وعلى ان يتم التنفيذ وفقا لقواعد القيد المعمول بها بالبورصة المصرية ودون ادنى مسئولية تقع على الهيئة .
علما بان عدم ممانعة الهيئة العامى للرقابة المالية على نشر الاعلان ليس اعتماد للجدوى التجارية والاستثمارية لعرض الشراء او اتفاقيات مبرمة او قرارات مزمع اتخاذها من مقدم العرض .
كما ان هذا الاعلان يلزم مقدم العرض بشراء جميع ما يعرض عليه من اسهم ودون الزام على حملة اسهم الشركة المستهدفة بالعرض بالبيع واية اشارة الى قيام شركة اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة ببيع 1.67 % من اسهم الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول تعد من قببيل الافصاح عما ورد بالاتفاق بين الطرفين وليس اعتماد من الهيئة للبيع او لسعر البيع حيث ستخضع عملية البيع للاحكام الواردة بقانون سوق المال رقم 95 لسنة 1992 ولائحته التنفيذية.
و بناء على ما سبق فسوف يتم إعادة التعامل على أسهم شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة(OTMT) غدا الاثنين الموافق 23/4/2012 مع تعليق جميع العروض و الطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.
المصدر: مباشر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس