عرض مشاركة واحدة
قديم 04-23-2012, 02:49 AM   #25775
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-23-2012 الساعة : 02:49 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الخسائر المبدئية 5 ملايين جنيه..
مصرع وإصابة 20 مواطنا بحريق طنطا.. وصرف 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى




أسفر الحريق المروع الذى شب فى مبنى شركة بيع المصنوعات بطنطا، عن مصرع بائع وإصابة 20 شخصا، كما أدى الحريق إلى تدمير المبنى بالكامل وتلف منتجات ومعروضات الشركة من أدوات منزلية وكهربائية وملابس وسجاد ومفروشات، كما التهمت النيران محال الباعة الجائلين المنتشرة فى سوق ناصر وسوق الخان وسوق ناصر وجميع المحال التجارية، وتم تقدير الخسائر المبدئية بحوالى 5 ملايين جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419369
وقرر المستشار محمد عبد القادر، محافظ الغربية، صرف تعويضات عاجلة للمتوفين والمصابين فى الحريق، حيث تقرر صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفى، وصرف مبلغ 3 آلاف جنيه لكل مصاب، بجانب ما تقوم بصرفه الشئون الاجتماعية.
على سياق متصل ارتفع عدد المصابين فى الحريق، إلى 20 مصابا تم نقلهم للمستشفيات المختلفة، وفرضت أجهزة الأمن طوقا أمنيا حول المنطقة، فيما قرر محافظ الغربية منع وقوف الباعة الجائلين بالمنطقة، واستدعاء فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الواقعة.
كان المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية، واللواء سيد عبد العاطى السكرتير العام والسكرتير العام المساعد وقوات الدفاع المدنى بالكامل، واللواء مصطفى باز مدير الأمن، واللواء السيد جاد الحق مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بفرع وسط الدلتا، والعميد أسعد زكير وقوات الدفاع المدنى بالكامل وبعض نواب مجلسى الشعب والشورى من حزبى النور والحرية والعدالة، قد انتقلوا إلى مكان الحريق.
واستمرت محاولات الإطفاء 3 ساعات كاملة للسيطرة على النيران التى أتت على الأخضر واليابس بالسوق التجارى، وطالب الأهالى القوات الموجودة بالاستعانة بطائرات هليكوبتر للسيطرة على الموقف، بعد أن تعاونت 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، كما تجمع العشرات من أنصار الدعوة السلفية وأخذوا بالتكبير والتهليل وطلب النصر والعون من الله.
وأسفرت الحرائق عن مصرع بائع متجول وإصابة 20 معظمهم من الباعة الجائلين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس