عرض مشاركة واحدة
قديم 04-23-2012, 12:19 PM   #25789
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-23-2012 الساعة : 12:19 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

راية القابضة تخطط لانتاج 9.5 الف طن من تدوير البلاستيك فى 2012



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419549

القاهرة - تخطط شركة راية االقابضة (RAYA) لانتاج 9500 طن من اعادة تدوير البلاستيك PET العام الجارى عبر شركة بريق التابعة لها .
قال مدحت خليل رئيس شركة راية القابضة ان مصنع بريق لاعادة تدوير المنتجات جاهز للانتاج الربع الثانى من العام الجارى مشيرا الى انه من المخطط ان يصل حجم انتاج المصنع خلال 2012 الى 9500 طن وهو ما يمثل 60% من الطاقة الاجمالية .
اكد للبورصة رفع استثمارات شركة راية لمراكز البيانات التى اسستها الشركة القابضة مؤخرا من مليونى جم الى 10 مليون جم نهاية 2012 .
قال خليل سيتم حاليا ربط موقع اشارك للتواصل الاجتماعى التابع لراية بشركات البريد الالكترونى فنيا ومنها ياهوو متوقعا الانتهاء من عملية الربط خلال 3 اشهر مما سيمكن مشتركى موقع اشارك من دعوة اصدقائهم INVITE FRIENDS الموجودين على قائمة البريد الالكترونى المسجلة لديهم وحاليا هناك تواصل فنى مع شبكات التواصل الاجتماعية العالمية الاخرى .
يبلغ راسمال اشارك 20 مليون جم وهى استثمارات لاول 3 سنوات فقط ومتوقع ان تتضاعف الاستثمارات مع اطلاق مشروعات اخرى تضاف للشبكة اشارك التى انطلقت تجريبيا 25 يناير الماضى .
اكد ان راية للتواصل الاجتماعى تستهدف الحصول على نسبة لا تقل عن 20% من مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى فى السوق المحلى مع التركيز على اقاليم مصر .
اضاف خليل قررنا ان نركز توسعاتنا فى اسواق دول مجلس التعاون الخليجى والاستفادة من فريق العمل المؤهل بقطاع الخدمات الدولية فى الدول مشيرا الى ان النمو الاقتصادى الملحوظ بالمنطقة يدعم من التوسع فى التطبيقات والخدمات التى تطبقها وما يتطلبه ذلك من زيادة فريق العمل بفرع الشركة بالسعودية لتحقيق التغطية المناسبة لسوق بحجم السوق السعودى.
اقتربت راية من الانتهاء من تاسيس فرع للشركة بابو ظبى بالتعاون مع شريك من دولة الامارات .
المصدر:جريدة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس