عرض مشاركة واحدة
قديم 04-23-2012, 01:15 PM   #25801
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-23-2012 الساعة : 01:15 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
البورصة تعلن تفاصيل عرض الشراء الاجباري من جانب أم تي تيليكوم أس سي آر أل لاسهم موبينيل





القاهرة - تعلن شركة أم تي تيليكوم أس سي آر أل (MT Telecom SCRL) عن عرض شراء حتى عدد 100000000 سهم تمثل نسبة 100 % من أسهم الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (EMOB) ش.م.م. وفقاً للأحكام الواردة بالباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992 وفيما يلي تفاصيل عرض الشراء الاجباري :
أولا : التعريف بمقدم العرض :
شركة أم تي تيليكوم أس سي آر أل، شركة محدودة بلجيكية الجنسية تم تأسيسها بغرض الاستحواذ لنفسها وللغير منفردة أو مع الغير على حصص وأسهم في الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول أو أي من الشركات التابعة لها ، والمملوكة بالكامل بشكل غير مباشر لشركة فرانس تيليكوم إس.أيه )فرانس تيليكوم - أورانج( وهي من الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال الاتصالات، ويعمل بها 172000 موظف على مستوى العالم، وقد وصل إجمالي مبيعاتها إلى 45.3 مليار يورو بنهاية عام 2011 ، وذلك من خلال تواجدها في 35 دولة على مستوي العالم.
واعتبارا من نهاية عام 2011 حققت فرانس تليكوم- أورانج قاعدة عريضة من المستخدمين لخدماتها تصل إلى 226 مليون عميل، بما في ذلك 147 مليون عميل ضمن العلامة التجارية أورانج، وهي العلامة التجارية الوحيدة للمجموعة في مجال خدمات الإنترنت والتليفزيون والهاتف المحمول في معظم البلاد التي تمارس الشركة نشاطها بها و 167 مليون عميل لخدمات الهاتف المحمول و 14 مليون عميل لخدمات الإنترنت البرودباند (ADSL - فيبر) على مستوى العالم.
وتعد شركة أورانج واحدة من الشركات الأوروبية الرئيسية العاملة في مجال خدمات المحمول والإنترنت. كما تعد شركة أورانج بيزنس سيرفس واحدة من الشركات الرائدة على مستوى العالم في تقديم خدمات الاتصالات للشركات العالمية.
وجدير بالذكر أن شركة فرانس تليكوم إس.إيه. مقيدة على مؤشر اليورونكست باريس )القسم أ( وكذلك في بورصة نيويورك.
وشركة فرانس تليكوم إس.إيه. - من خلال شركتين تابعتين لها - تساهم في رأس مال شركة موبينيل للاتصالات ش.م.م )“موبينيل”( بنسبة 71.25 %، والتي تمتلك عدد 51031730 سهم، تمثل نسبة 51.032 % من أسهم رأس مال الشركة المستهدفة بالعرض، وبذلك تمتلك فرانس تليكوم في الوقت الحالي بشكل غير مباشر نسبة 36.36 % من أسهم رأس المال المتداول للشركة المستهدفة بالعرض.
- ملخص بيانات العرض
مقدم العرض: شركة أم تي تيليكوم أس سي آر أل
الشركة المستهدفة بالعرض: الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول ش.م.م.
ثانياً: بيانات مقدم العرض
اسم مقدم العرض: شركة أم تي تيليكوم أس سي آر أل
الشكل القانوني لمقدم العرض: شركة محدودة مؤسسة وفقًا لأحكام القوانين البلجيكيه.
تاريخ تأسيس الشركة مقدمة العرض: 2 مارس 2012
رأس مال الشركة مقدمة العرض وعدد اسهم رأس المال: 18600 يورو - موزع على عدد اسهم 18600 سهم
عدد ونسبة الأسهم المملوكة لمقدم العرض أو أي من اطرافه المرتبطة في الشركة المستهدفة بالعرض: عدد 51031730 سهم المملوكة لشركة موبينيل للاتصالات ش.م.م )غير المقيدة( والتي تمتلك فيها مجموعة شركات فرانس تيليكوم نسبة 71.25 % من رأسمالها.
عدد ونسبة ومواصفات الأسهم المطلوب شراؤها: عدد 100.000.000 سهم والتي تمثل 100 % من اسهم رأس مال الشركة المستهدفة بالعرض وجميعها أسهم أسمية عادية.
المساهمون الذين يملكون 1% فأكثر من أسهم مقدم العرض: شركة اطلس سيرفيسيز بلجيكا شركة مساهمة مؤسسة وفقاً لأحكام القوانين البلجيكية برأسمال 22,172,242,739 يورو.
والشركة مسجلة لدي سجل تجاري بلجيكا تحت رقم 0844123395 وتبلغ نسبة مليكتها في رأس مال الشركة مقدمة العرض 99.99 % والمملوكة بالكامل بشكل غير مباشر لشركة فرانس تيليكوم أس.أيه.
الأشخاص المرتبطة: يمتلك الأشخاص المرتبطة لمقدم العرض نسبة 71,25 % من أسهم راس مال شركة موبينيل للاتصالات ش.م.م (غير المقيدة) والتي تمتلك نسبة 51,032 % من أسهم رأس مال الشركة المستهدفة بالعرض.
المستشارون المرتبطون: صفته
بنك اتش إس بي سي مصر ش.م.م. المستشار المالي لمقدم العرض
شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتاب ش.م.م. المستشار المالي لمقدم العرض
مكتب دكتور زكي هاشم وشركاه، محامونومستشارون قانونيون: المستشار القانوني لمقدم العرض
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419592
شركة بلتون لتداول الأوراق المالية ش.م.م. سمسار مقدم العرض.
ثالثا : بيانات الشركة المستهدفة بالعرض:
اسم الشركة: الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول
الشكل القانوني: شركة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام قانون ضمانات وحوافز الاستثمار رقم 8 لسنة 1997 ولائحته التنفيذية
رأسمال الشركة المصدر والمدفوع : مليار جنيه مصري
عدد الأسهم والقيمة الاسمية للسهم: مائة مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنيه للسهم الواحد
موقف القيد بالبورصة: جميع أسهم الشركة مقيدة بالبورصة المصرية.
موقف الايداع المركزي: عدد الأسهم المودعة بالحفظ المركزي 99954414 سهم ، وعدد الأسهم الغير مودعة بالحفظ المركزي 45586 سهم
المساهمون الذين يمتلكون أكثر من 1% من أسهم الشركة المستهدفة بالعرض وفقاً لهيكل رأسمال الشركة الصادر من شركة مصر للمقاصة للإيداع والقيد والحفظ المركزي بتاريخ 2012/3/29 :
1- شركة موبينيل للاتصالات ش.م.م وتمتلك 51.032 %
2- شركة أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة ش.م.م وتمتلك 20 %
3- شركة لازارد أمرجينج ماركتس أكوتي بورتوفليو وتمتلك 2.10 %
4- شركة أيتون بارك ماستر فاند ليمتد وتمتلك 1.70 %
5- هيئة الاستثمار بأبو ظبي وتمتلك 1.40 %
6- هيئة صندوق توفير البريد وتمتلك 1.22 %
7- باقي أسهم تداول حر وتمثل 22.54 % من ضمنها نسبة 0.15 % والمتمثلة في أسهم الإثابة والتحفيز للعاملين بالشركة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419592
رابعا : بيانات عرض الشراء:
نوع العرض: عرض شراء إجباري وفقا لأحكام المادتين 353 و 354 الواردتين بالباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992 .
سعر العرض: 202.5 جنيه مصري )مائتان واثنان جنيها مصرياً وخمسون قرشا( للسهم الواحد.
متوسط سعر الإقفال في البورصة خلال الستة اشهر السابقة: بلغ متوسط سعر الإقفال في البورصة المصرية للشركة المستهدفة بالعرض مبلغ وقدره 132.03 جم (مائة واثنان وثلاثون جنيهاً وثلاثة قروش) للسهم الواحد وذلك خلال الستة اشهر السابقة على تاريخ ايداع مشروع عرض الشراء لدى الهيئة العامة للرقابة المالية من تاريخ 11/10/2012 وحتى سعر إقفال يوم 11/4/2012(وتم الاحتساب وفقا للمادة 97 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق /رأس المال رقم 95 لسنة 1992).
كما بلغ أيضاً متوسط سعر الإقفال في البورصة المصرية للشركة المستهدفة بالعرض مبلغ وقدره 96.16 جم )ستة وتسعون جنيهاً وستة عشر قرشاً( للسهم الواحد خلال الستة اشهر السابقة على تاريخ الإفصاح بالبورصة المصرية عن الصفقة في 13/2/2012 .
إجمالي قيمة عرض الشراء: 20.250.000.000 جم (عشرين مليار ومائتان وخمسون مليون جنيه مصري)
اساس احتساب السعر المعروض: بناءً على المفاوضات التي تمت بين شركة فرانس تليكوم وشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة ش.م.م “أوراسكوم”، بشأن شروط بيع شركة أوراسكوم لجزء من مساهمتها في الشركة المستهدفة بالعرض إلى فرانس تليكوم. وأدت هذه المفاوضات إلى الوصول إلى سعر 202.5 جنيه مصري للسهم وتم الاعلان عن هذه الاتفاقية في 12/4/2012 .
فترة سريان العرض: عشرين يوم عمل تبدا من اليوم التالي لتاريخ إعلان عرض الشراء وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 24/4/2012 وحتي نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 23/5/2012 .
الاستجابة لعرض الشراء: على مالكي الأوراق المالية محل عرض الشراء الراغبين في بيع أسهمهم من خلال هذا العرض إصدار أوامر لبيعها إلى إحدى شركات السمسرة في الأوراق المالية خلال فترة سريان عرض الشراء المشار إليها.
تاريخ تنفيذ عملية الشراء: يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال خمسة أيام عمل التالية علي الأكثر من تاريخ انقضاء فترة سريان العرض.
خامسا : تعهدات مقدم العرض
يتعهد مقدم العرض بما يلى:
1- مراعاة الالتزام بأحكام المادة 8 من قانون سوق المال رقم 95 لسنة 1992 قبل عقد العملية بالبورصة المصرية.
2- شراء كامل الأسهم المعروضة للبيع كاستجابة لعرض الشراء.
3- لا توجد نية لاعادة هيكلة الشركة المستهدفة بالعرض أو للاستغناء عن العمالة في الشركة المستهدفة بالعرض وذلك خلال السنة الأولى من تاريخ تنفيذ عملية الشراء، إلا وفقاً لظروف العمل المعتادة ووفقاً لأحكام قانون العمل والقوانين السارية الأخرى.
4- لا توجد نية لدمج الشركة المستهدفة بالعرض في الشركات الأخرى وذلك خلال السنة الأولى من تاريخ تنفيذ عملية الشراء.
5- لا توجد نية في بيع الأسهم المستحوذ عليها وذلك خلال السنة الأولى من تاريخ تنفيذ عملية الشراء، بخلاف ما هو مفصح عنه في عرض الشراء الماثل.
6- لا توجد نية لشطب الشركة المستهدفة بالعرض من البورصة المصرية، إلا أنه في حالة عدم استيفاء الشركة المستهدفة بالعرض لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية “قواعد القيد”، فإن مقدم العرض سيقوم اما بإعادة طرح أسهم الشركة المستهدفة بالعرض في البورصة المصرية لاستيفاء شروط القيد، أو شطب الشركة اختياريا من البورصة المصرية وفي حالة استمرار عدم استيفاء الشركة لقواعد القيد عقب أي طرح فإن مقدم العرض سوف يقوم بشطب الشركة من القيد بالبورصة المصرية اختيارياً مع مراعاة كافة الإجراءات القانونية وأحكام وقواعد القيد والشطب.
7- إن كافة البيانات والمعلومات الواردة بهذا العرض ومذكرة المعلومات المرتبطة صحيحة وتحت المسئولية الكاملة لمقدم العرض والمستشارين الماليين والمستشار القانوني ودون أدنى مسئولية تقع على الهيئة العامة للرقابة المالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419592
8- يتعهد مقدم العرض، بأنه لم يقوم بإغفال أية بيانات أو إفصاحات من شأنها أن تؤثر على تقييم الشركة المستهدفة بالعرض أو قرار مالكي الأوراق المالية بالشركة المستهدفة بالعرض أو للاستجابة للعرض من عدمه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419592
سادسا: الخطة المستقبلية لمقدم العرض خلال السنة الأولى من الشراء:
وباعتبار أن فرانس تليكوم مساهم مؤثر في الشركة المستهدفة بالعرض (بشكل غير مباشر)، فإنها تدعم الاستراتيجية التي تتبناها حاليا إدارة الشركة المستهدفة بالعرض بالشكل المتعارف عليه لدي الجمهور، وذلك استناداً على سجل انجازات الشركة.
هذا ولا تنوي فرانس تليكوم اجراء أية تعديلات جوهرية علي المدى القصير على السياسات الإدارية للشركة المستهدفة. اما على المدى الطويل فان فرانس تليكوم تنوي تنمية الروابط بينها وبين الشركة المستهدفة بالعرض، بالإضافة إلى تدعيم مساهمتها في مجالات الأبحاث والتطوير وخطط التسويق، وذلك بالشكل الذي يتم استحداثه في مجموعة فرانس تليكوم على مستوى العالم. وبالتبعية فان فرانس تليكوم تؤمن بان تنفيذ عرض الشراء الماثل سيسهم بدرجة كبيرة في نمو قطاع الاتصالات في مصر، كما سيعود بالفائدة على المساهمين والموظفين وعلى الاقتصاد المصري بشكل عام، علماً بأن مقدم العرض ينوى المحافظة على نسبة 15 % ملكية مصرية في الشركة المستهدفة بالعرض )متضمنة أسهم التداول الحر(، وذلك علي المدي المتوسط من خلال طرح أسهم للتداول الحر و/ أو عن طريق بيع أسهم الشركة المستهدفة بالعرض لمستثمرين مصريين سواءً كانت الشركة مقيدة أو غير مقيدة بالبورصة المصرية .
سابعاً: تمويل عرض الشراء وأثر تنفيذ عملية الشراء على الهيكل التمويلي للشركة المستهدفة بالعرض :
سيتم تمويل عملية الشراء بالكامل من الموارد الذاتية لمقدم العرض ولن يكون لعملية الاستحواذ أية تأثير علي الهيكل التمويلي للشركة المستهدفة بالعرض، حيث أنه لن يتم استخدام أصول الشركة المستهدفة بالعرض في عملية التمويل اللازم.
وقد اصدر بنك إتش إس بي سي - مصر خطاب يفيد بأن مقدم العرض تتوافر لديه الموارد المالية اللازمة لتمويل كامل عرض الشراء.
ثامناً: إفصاحات مكملة:
أولا: في 11 إبريل 2012 ، حرر كل من مقدم العرض ومجموعة فرانس تليكوم وشركة موبينيل للاتصالات ش.م.م “موبينيل”، وشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة ش.م.م “أوراسكوم”، اتفاق رئيسي معدل (الاتفاق الرئيسي) والذي ينص على تنظيم العلاقة بين الأطراف بما في ذلك شروط وأحكام العرض مع الاحتفاظ بالشراكة بين مجموعة فرانس تليكوم وشركة أوراسكوم والمحافظة على حماية حقوق مساهمي الاقلية بالشركة المستهدفة. ووفقًا للأحكام العامة للاتفاق الرئيسي:
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419592
أ- وافقت شركة موبينيل وتعهدت بشكل غير قابل للإلغاء، على بيع جميع الأسهم المملوكة لها في الشركة المستهدفة لمقدم العرض كاستجابة للعرض. و تعهدت بعدم بيع أي من تلك الأسهم الى أي عرض شراء منافس لهذا العرض، كما تعهد المساهم الرئيسي في شركة موبينيل للاتصالات ش.م.م (ويرفرىسرفيسيزبلجيم اس إيه) ، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لانعقاد الجمعية العامة العادية للشركة خلال ثلاثين يوم من تاريخ تسوية العملية وكذلك التصويت لصالح استصدار قرار بالمصادقة على توزيع الأرباح القابلة للتوزيع والناتجة عن عملية بيع موبينيل للأسهم المملوكة لها في الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول ش.م.م. استجابة لعرض الشراء.
ب- وافقت شركة أوراسكوم وتعهدت بشكل غير قابل للإلغاء على الآتي:
1 بيع عدد 15,000,000 سهم من الأسهم المملوكة لها في الشركة المستهدفة، والتي تمثل 15 % من أسهم رأس المال للشركة المستهدفة بالعرض، إلى مقدم العرض استجابة للعرض.
2- الاحتفاظ بالملكية المباشرة والامتناع عن طرح عدد 5,000,000 سهم من أسهم الشركة المستهدفة للبيع في عرض الشراء الماثل.
3- عدم بيع أي من الأسهم المملوكة لها بالشركة المستهدفة الى أي عرض شراء منافس لهذا العرض.
ج- وافقت وأقرت موبينيل على أن يتم تسوية قيمة الأسهم المباعة لمقدم العرض والمطروحة للبيع استجابة للعرض الماثل بسعر العرض فيما بينهم من خلال الاتفاق الرئيسي ووفقاً لما تم إقراره في محضر اجتماع الجمعية العامة العادية لشركة موبينيل للاتصالات المنعقدة بتاريخ 5/4/2012 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419592
د- وبعد تنفيذ وتسوية العرض الماثل، ووفقاً لشروط وأحكام الاتفاق الرئيسي، وافقت شركة أوراسكوم على بيع جميع الأسهم المملوكة لها في رأسمال شركة موبينيل والبالغ عددها 9097 سهم وتمثل نسبة 28,75 % من أسهم رأس مال شركة موبينيل وذلك الى فرانس تليكوم أو أي من الشركات التابعة لها (وفقا لما تحدده فرانس تليكوم)، ويتم حساب سعر تلك الأسهم وفقا لصافي القيمة الدفترية لشركة موبينيل بعد توزيع الأرباح القابلة للتوزيع.
هـ - تلتزم أوراسكوم بالاكتتاب فيما يصل إلى 28,750,000 سهم من أسهم التصويت من الفئة “ب” في أسهم رأس مال مقدم العرض بسعر اكتتاب يصل إلى 7,369,462 يورو (سبعة ملايين وثلاثمائة تسعة وستون ألف أربعمائة أثنان وستون يورو).والتي تمنحها حق التصويت بنسبة 28,75 % .
ثانيا: وبالتزامن مع التوقيع على الاتفاق الرئيسي، فقد أبرم كل من مقدم العرض وفرانس تليكوم وشركة أوراسكوم على اتفاق مساهمين معدل (“اتفاق المساهمين المعدل”)، والذي يلغي أحكام اتفاق المساهمين المحرر في 2010 في مجمله وينص على شروط وأحكام لتنظيم العلاقة بين فرانس تليكوم وأوراسكوم وسياسات الإدارة للشركة المستهدفة بالعرض وذلك علي النحو التالي:
أ- يتشكل مجلس إدارة الشركة المستهدفة بالعرض من ثلاثة عشر عضو من بينهم ستة أعضاء مصريين يتم تعيينهم على النحو التالي:
•سبعة اعضاء من قبل فرانس تليكوم.
•وثلاثة اعضاء من قبل أوراسكوم بالإضافة إلى ثلاثة اعضاء مستقلين من ذوي الخبرة.
ب- تستمر شركة أوراسكوم في المشاركة في الإشراف الإداري والاستراتيجي على الشركة المستهدفة، بما في ذلك المشاركة في لجان الحوكمة والإدارة، وكذلك لجنة المراجعة ولجنة الترشيح والمكافآت للشركة المستهدفة بالعرض.
ج- أن يكون لشركة أوراسكوم الحق في بيع كل أو جزء من الأسهم وحقوق التصويت المملوكة لها في الشركة المستهدفة بالعرض والوارد ذكرها بالبند أولاً-ب- 2 عاليه، وذلك بحد أقصى نسبة 1.67 % في كل عام كما يجوز ممارسة هذا الحق خلال شهري يناير وفبراير من كل عام ابتداءً من عام 2015 حتى 2017 ، وذلك بأسعار متزايدة يتم تحديدها وقت تاريخ ممارسة هذا الحق، بحيث تتراوح من 268.5 جنيه مصري بحد أدني إلى 296 جنيه مصري بحد أقصي للسهم وذلك وفقاً لقواعد تداول الأوراق المالية في تاريخه، وبعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية كما تتمتع شركة أوراسكوم بحقوق البيع وحقوق التخارج المتفق عليها وذلك من الشركة المستهدفة ومقدم العرض وذلك بالأسعار المتفق عليها.
د- أن يكون لفرانس تيلكوم حق الخيار بالمطالبة لشراء كامل الأسهم وحقوق التصويت المملوكة لشركة أوراسكوم في الشركة المستهدفة بالعرض والبالغ عددها 5.000.000 سهم وذلك خلال شهري يناير وفبراير من كل عام ابتداء من عام 2013 حتى 2017 وذلك بأسعار متزايدة وبشروط مماثلة، ووفقاً لأحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992 . كما تم الاتفاق أيضاً على حق مقدم العرض في المطالبة بشراء كامل الأسهم التي سوف تتملكها شركة أوراسكوم في رأسمال الشركة مقدم العرض )فئة ب( وفقاً للبند ه أعلاه من هذا العرض وذلك في حالة عدم محافظة شركة أوراسكوم علي نسب محددة من الأسهم المملوكة لها في الشركة مقدمة العرض وفقاً لأحكام الاتفاق الرئيسي علاوة على حق الأولوية في الشراء الممنوح لفرانس تليكوم على تلك الأسهم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419592
هــ - وفقا لما تم الافصاح عنه في اتفاقية الإفصاح المشترك فأن اتفاقية الادارة المعمول بها منذ 1998 والمعدلة فى 2003 والمستمرة حتى تاريخه والمعتمدة من الجمعية العامة بتاريخ 22/3/2012 للشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول بأن تستمر بعد الاستحواذ مع كلا من شركة اورسكوم للاتصالات وشركة فرانس تليكوم (اورانج) فى الحصول على 0.75 % لكل منهما من اجمالى ايرادات الشركة مقابل الادارة في الوقت الحالي ووفقاً لما تم الافصاح عنه في الافصاح المشترك.
1- تلتزم شركة ويرفرىسرفيسيزبلجيم اس إيه المساهم الرئيسي فى شركة موبينيل بدعوة الجمعية العامه العادية للشركة خلال ثلاثين يوم من تاريخ تسوية العملية للنظر فى توزيع الارباح على المساهمين بما يمكن من حصول شركة اورسكوم للاتصالات على نصيبها فى الملكية غير المباشرة لأسهم الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول.
2- سوف يستمر نظام الاثابة والتحفيز للعاملين بشركة المصرية لخدمات التلفون المحمول كما هو ولن يتم عرض الأسهم المخصصة له فى عرض الشراء.
تاسعاً: المستشار المالي لمقدم العرض (المستشار المالي المرتبط)
الاسم: بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م.
الصفة: المستشار المالي لمقدم العرض
العنوان: 306 شارع كورنيش النيل - المعادي - القاهرة.
الاسم: شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتاب ش.م.م
الصفة: المستشار المالي لمقدم العرض
العنوان: القرية الذكية - طريق مصر اسكندرية الصحراوي مبني رقم ب 211
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060419592
عاشراً: بيانات شركات السمسرة المنفذة للشراء نيابة عن مقدم العرض:
الاسم: شركة بلتون لتداول الأوراق المالية ش.م.م
الصفة: سمسار مقدم العرض
العنوان: القرية الذكية - طريق مصر اسكندرية الصحراوي مبني رقم ب 211
حادي عشر: المستشار القانوني
الاسم: مكتب دكتور زكي هاشم وشركاه، محامون ومستشارون قانونيون
الصفة: المستشار القانوني لمقدم العرض
العنوان: 23 شارع قصر النيل - القاهرة.
ثاني عشر: مذكرة المعلومات المرتبطة بالعرض:
يمكن لمالكي الاوراق المالية محل عرض الشراء الراغبين في الحصول عن اية معلومات اضافية او الحصول على نسخة من مذكرة المعلومات المعدة من قبل مقدم العرض والمعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية، من خلال الجهات الاتية:
1 - الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول ش.م.م الشركة المستهدفة بالعرض وعنوانها مدينة 6 أكتوبر، الجيزة.
2- بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م. - (المستشار المالي المرتبط) فرع 306 كورنيش النيل، المعادي
3- شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتاب ش.م.م- المستشار المالي. القرية الذكية - طريق مصر اسكندرية الصحراوي مبني رقم ب 211
4- شركة بلتون لتداول الأوراق المالية ش.م.م - شركات السمسرة المنفذة للشراء. القرية الذكية - طريق مصر اسكندرية الصحراوي مبني رقم ب 211
- صدرت عدم ممانعة الهيئة العامه للرقابة المالية على نشر هذا الإعلان بتاريخ 22/4/2012 .
علماً بأن عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر الإعلان ليس اعتماد للجدوى التجارية والاستثمارية لعرض الشراء أو لأي إجراءات أو اتفاقيات مبرمة أو قرارات مزمع اتخاذها من مقدم العرض، كما أن هذا الإعلان يلزم مقدم العرض بشراء جميع ما يعرض عليه من أسهم ودون إلزام على حملة أسهم الشركة المستهدفة بالعرض بالبيع وأية إشارة إلي قيام شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة ش.م.م ببيع 1.67 % من أسهم الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول تعد من قبيل الإفصاح عما ورد بالاتفاق بين الطرفين وليس اعتماد من الهيئة للبيع أو لسعر البيع حيث ستخضع عملية البيع للأحكام الواردة بقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992 ولائحته التنفيذية.
المصدر : البورصة المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس