عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2012, 05:49 PM   #6261
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-24-2012 الساعة : 05:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية

- انتهت الحكومة ممثلة فى هيئة التنمية السياحية من استرداد اراض من المستثمرين غير الجادين بقيمة 990 مليون جم خلال الاسبوع الماضى وتصل مساحات الاراضى الى 22.9 مليون متر مربع فى الساحل الشمالى والبحر الاحمر وخليج العقبة تم تخصيصها خلال حكومة النظام السابق .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060420209
قال اللواء طارق سعد الدين رئيس هيئة التنمية السياحية للمال ان الاراضى الت لملكية الهيئة بشكل نهائى بعد ان حصل عليها عدد من الشركات ولم تلتزم بالبرنامج الزمنى لتنفيذ مشروعات عليها .
اشار سعد الدين الى ان الهيئة الزمت تلك الشركات بالتنازل عن 45.6 مليون جم مخصصات مالية دفعتها على مدار فترة التعاقد ورفض سعد الدين الافصاح عن اسماء تلك الشركات .
على صعيد متصل اضاف رئيس هيئة التنمية السياحية ان نص التسوية التى عقدتها الهيئة مع 6 شركات استثمارية مؤخرا الزم تلك الشركات بالاسراع فى البرنامج الزمنى للمشروعات التى يتم انشاؤها بتكلفة اجمالية تقدر بحوالى 1.470 مليار جم فى 3 مشروعات سياحية موزعة بواقع مشروع انشاء قرى سياحية بقيمة مليار جم فى الساحل الشمالى ومشروعين فندقيين بقيمة 270 مليون جم و200 مليون جم فى البحر الاحمر وخليج العقبة على التوالى.
نصت التسوية مع تلك الشركات على سداد فروق اسعار الاراضى بقيمة 44 مليون دولار ما يعادل 265 مليون جم تسدد 27% منها حاليا على ان يتم منح 3 سنوات فترة سماح بفائدة 5% ويتم تقسيط المبالغ المتبقية على 7 اقساط سنوية بالفائدة نفسها .
كان رئيس هيئة التنمية السياحية قد قال للمال فى وقت سابق ان وزارة العدل تعكف على تعديل عقود 45 شركة حصلت على اراض سياحية بعقود مخالفة للقانون .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس