عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2012, 01:45 AM   #13402
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-26-2012 الساعة : 01:45 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

* عندك ثلاثة ورقات فى قطاع الاوراق المالية ..عليهم اخبار جيدة

هما ..1/ هيرمس ..2/ بايونيرز ...3/ بلتون


تعالوا نشوف واحدة واحدة

هيرمس

أنهى أكبر بنك استثمار فى السوق المصرية والشرق الأوسط «المجموعة المالية هيرميس» مفاوضاته مع شركة قطر للاستثمار لبيع 60% من أسهمه لها، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة فى غضون 10 ايام، بحسب ما علمته «الشروق» من مصدر قريب الصلة من المفاوضات، رافضا الإفصاح عن قيمة الصفقة المرتقبة.

وبحسب المصدر، الذى طلب عدم نشر اسمه، فإن المفاوضات بين هيرميس وقطر للاستثمار بدأت منذ عدة أشهر، وقد استبعدت الشركة القطرية بعض أذرع بنك الاستثمار من الصفقة، مثل حصة هيرميس فى بنك الاعتماد اللبنانى الذى يعمل بقواعد البنوك التجارية، إضافة إلى «هيرميس للاستثمار المباشر». ويعتبر بنك قطر الإسلامى المساهم الأكبر بحصص مباشرة وغير مباشرة فى شركة قطر للاستثمار بنسبة تصل إلى نحو 30%، وقاد البنك تأسيس الشركة عام 2006 برأس مال مصرح به يبلغ مليار دولار، ومصدر بنحو 500 مليون دولار.

...والخبر الثانى كان يوم 22/ ابريل الماضى

أعلن سوق دبي المالي اليوم عن اعتماد شركة "المجموعة المالية هيرمس للتداول" لممارسة نشاط التداول بالهامش في السوق، وذلك بعد إنجاز كافة متطلبات إضافة هذا النشاط إلى قائمة خدمات الشركة.

وتعد المجموعة المالية هيرمس للتداول هي ثاني شركة وساطة عاملة في سوق دبي المالي تنجز هذه الخطوة، بعد شركة الوسيط العربي الألماني.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060420713

وتعكف إدارة السوق وبالتعاون مع هيئة الأوراق المالية والسلع حالياً على مراجعة طلبات من عدة شركات أخرى ترغب في مزاولة نفس النشاط.

ويتيح التداول بالهامش لشركات الوساطة تمويل نسبة من استثمارات عملائها في الأوراق المالية بضمان تلك الأوراق المالية أو أي ضمانات أخرى في الحالات الواردة حصراً في قرار هيئة الأوراق المالية حول التداول بالهامش.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس