عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2012, 10:28 AM   #25884
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-26-2012 الساعة : 10:28 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"النقد الدولى" يطلب ضمانات حكومة ما بعد "الجنزورى" لصرف القرض




شدد مسعود أحمد، مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى بصندوق النقد الدولى، على ضرورة حصول الصندوق على تأكيدات بتأييد الحكومة المصرية المقبلة لبرنامج الإصلاح الاقتصادى الذى وضعته الحكومة الحالية، برئاسة الدكتور كمال الجنزورى، وأن تتعهد بمواصلة تنفيذه، لكى تحصل على القرض المتفاوض عليه، والبالغ قيمته ٣.٢ مليار دولار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060420834
وأضاف «مسعود»، فى آخر اجتماع لإدارة الصندوق: «نحن على استعداد لإبرام اتفاق القرض واختتام المناقشات حوله بمجرد أن يحصل برنامج الإصلاح الذى وضعته الحكومة الحالية على موافقة المجتمع وأطيافه السياسية، سواء استغرق ذلك أسبوعاً أو شهراً أو ما يزيد على ذلك، خاصة أن تنفيذ هذا البرنامج سيلقى على عاتق الحكومة المقبلة وليس حكومة الجنزورى.
وردا على تصريحات الدكتور ممتاز السعيد، وزير المالية، بشأن صرف الدفعة الأولى من هذا القرض فى مايو المقبل قال الدكتور محمد جودة، عضو اللجنة الاقتصادية بحزب الحرية والعدالة: «من حق الحكومة التوقيع المبدئى على هذا القرض، لكن يبقى صرفه مرتبطاً بتصديق البرلمان».
فيما أكد أشرف بدرالدين، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب، أن حكومة الجنزورى «فقدت شرعيتها» بعد رفض مجلس الشعب بيانها بأغلبية أعضائه، موضحاً أن سحب الثقة عن هذه الحكومة «سيعثر المفاوضات الجارية حالياً مع صندوق النقد الدولى بهدف الاقتراض».
المصدر: المصري اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس