عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2012, 05:12 PM   #25889
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-26-2012 الساعة : 05:12 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"المناعي" و"هيرمس" تستحوذان على داماس





ذكر بيان لداماس للمجوهرات أن شركتي المناعي القطرية والمجموعة المالية- هيرمس استحواذا على الحصة الحاكمة لشركة داماس للمجوهات الإماراتية بعد دخولهما في كونسرتيوم.
وافقت داماس على العرض ببيع أكثر من 75% من أسهمها مقابل 445 ملاير دولار.
وأوضحت داماس في بيانها أن العرض شمل حصول المناعي وهيرمس على 78.37% من أسهم داماس، مقابل 0.45 دولار للسهم.
كل من شركة جولدن إنفستمنتس ليميتد ("جولدن إنفستمنتس ليميتد" أو "الشركة المقدمة للعرض")، والتي أسسها مجمع شركات المناعي ("المناعي") و"المجموعة المالية هيرميس"، وشركة داماس إنترناشونال ليميتد ("داماس") أعلنا في 28 مارس الماضي عن التوصل لاتفاق بشأن شروط العرض النقدي المقترح من قبل جولدن إنفستمنتس ليميتد لشراء كامل رأس مال داماس الصادر أو قيد الإصدار مقابل 0.45 دولار أمريكي للسهم الواحد.
تلقى كل من كونسورتيوم المناعي والمجموعة المالية هيرميس، وجولدن إنفستمنتس ليميتد، المشورة الخاصة بالعرض من قبل المجموعة المالية هيرميس الإمارات المحدودة بصفتها المستشار المالي، وكليفورد تشانس كالمستشار القانوني وكي بي إم جي كمستشار دراسة الجدوى. كما وتلقت كل من المناعي والمجموعة المالية هيرميس مشورة قانونية مستقلة من كليفورد تشانس للمحاماة وفريشفيلدز براكهاوس ديرينجر على التوالي، بينما يتولى دويتشه بنك أي جي دبي، فرع مركز دبي المالي العالمي، دور البنك المفوض باستلام النقود والوكيل المالي ووكيل التسوية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060420972
وتلقت داماس المشورة الخاصة بالعرض من قبل نومورا إنترناشونال العمومية المحدودة (فرع دبي) بصفتها المستشار المالي، وأشورست بصفتها المستشار القانوني. بينما عينت نومورا إنترناشونال العمومية المحدودة (فرع دبي) شركة ألن أند أوفري مستشارًا قانونيًا لها.
المصدر: مباشر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس