عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2012, 05:55 PM   #25920
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-27-2012 الساعة : 05:55 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مسئول سعودى ينفى انسحاب 15 شركة استثمارية من مصر





نفى رئيس الجانب السعودى فى مجلس الأعمال السعودى المصرى د.عبد الله دحلان، ما نشر عن انسحاب 15 شركة سعودية كبرى فى السوق المصرى، داعيا المستثمرين السعوديين إلى التحلى بالصبر والتريث وعدم اتخاذ قرارات تضر بمصالحهم الاستثمارية فى مصر.
وأكد أن انسحاب شركات سعودية غير صحيح بتاتا ومجلس الأعمال السعودى المصرى ليس لديه علم بذلك، مشيرا إلى أن المجلس يسعى بكل الجهود والطاقات لمعالجة المعوقات التى تواجهه بعض الاستثمارات والشركات السعودية الكبرى بمصر.
وقال "إن هناك رغبة صادقة وقوية من الحكومة المصرية ممثلة فى مجلس الوزراء ومجلس الشعب وكبار المسئولين المصريين لحل المعوقات التى تقف أمام المستثمرين"، مؤكدا أن كل اللقاءات والاجتماعات تؤكد أنها كانت إيجابية وبناءة وتسهم فى وضع النقاط على الحروف، ولكنه قال إن الأمر يحتاج بعض الوقت.
وأكد دحلان أنه لا توجد أية تكتلات لانسحاب مستثمرين سعوديين، خصوصا أن هذا سيكبدهم خسائر كبيرة فى حال الانسحاب، مشددا على أن الحكومة المصرية حريصة على دعم العلاقات التجارية والاقتصادية وإزالة أى معوقات تعترض الطرفين والطمأنة إلى سلامة الاستثمارات السعودية والتى تمثل أكبر الاستثمارات فى مصر، مشيرا إلى أن حجم الاستثمارات السعودية المعطلة فى مصر يقدر بحوالى أربعة مليارات دولار من أصل 11 مليار دولار.
من جانبه، قال المهندس عبد العزيز ناصر (مستثمر)، إن المستثمرين السعوديين يسعون إلى إنهاء القضايا المتعلقة بالمشاريع السعودية الاستثمارية فى مصر، والتى اشتروها بموجب اتفاقيات ألغيت بعد الثورة ما كبدهم خسائر كبيرة.
المصدر: اليوم السابع

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس