عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2012, 05:56 PM   #25921
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-27-2012 الساعة : 05:56 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اتفاق بنكى لتسوية ديون «النشرتى»





قال مسؤول بارز فى بنك قناة السويس إنه من الوارد عقد اتفاق ثنائى مشترك مع البنك الأهلى المصرى، لتسوية مديونيات رجل الأعمال المتعثر العائد من لندن مؤخراً عمرو النشرتى، رغم أن كلا البنكين مديونيته مستقلة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060421216
وأكد المسؤول فى تصريح لـ«المصرى اليوم» أن النشرتى أبدى رغبته فى التسوية، وحل المشاكل العالقة مع البنكين، خلال اجتماعه مع مسؤولى البنك يوم الأحد الماضى، بحضور محاميه طارق عبدالعزيز للاتفاق على إجراءات التصالح، والتسوية لمديونيته لدى البنكين من خلال الأصول التى تتضمنها التفليسة الثابتة والمحددة بين الطرفين. وأضاف: «قاربنا على التوصل لصيغة ترضى الطرفين لاستيفاء الديون»، مشيراً إلى إمكانية تقسيم الأصول الناتجة عن سداد المديونية على البنكين، بعد بيعها، وتوزيعها بقيمة ديون كل منهما. من جانبه، رفض طارق عبدالعزيز، المستشار القانونى لرجل الأعمال عمرو النشرتى، الكشف عن نتائج الاجتماع بين موكله والبنكين، مؤكداً أن مديونية البنك الأهلى تصل إلى نحو ٣١٠ ملايين جنيه، و٦٧ مليون جنيه لبنك قناة السويس.
وأشار يحيى أبوالفتوح، المستشار القانونى للبنك الأهلى، إلى أنه من المقرر أن يجتمع النشرتى مجدداً بمسؤولى البنك الأسبوع المقبل.
المصدر: المصري اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس