عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2012, 06:06 PM   #25923
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-27-2012 الساعة : 06:06 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الحكومة تتجه لطرح رخصتى اتصالات وشركات «المحمول» ترفض






كشفت مصادر مسؤولة فى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات عن وجود اتجاه لطرح رخصتين افتراضيتين للاتصالات كمرحلة أولى، بهدف زيادة المنافسة فى السوق، بما يعود بالنفع على المستهلك، وتتضمن الرخصة الافتراضية خدمات الهاتف المحمول والأرضى والإنترنت. قالت المصادر فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» إن الجهاز يدرس حاليا آليات الطرح، وإمكانية فتح باب المنافسة لدخول شركات عالمية أو اقتصارها على الشركات المحلية لدواع أمنية فى ظل الظروف الراهنة.
من جانبه، قال أشرف حليم، نائب رئيس شركة «موبينيل» للقطاع التجارى، إن شركات المحمول تعترض على طرح الرخصة الافتراضية، على اعتبار أن المنافسة بالسوق حاليا كافية. وطالب الحكومة بضرورة الاستعانة ببيت خبرة عالمى، لإعداد دراسة جدوى للرخصة الافتراضية، قبل طرحها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060421218
من جهة أخرى، توقع الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، زيادة صادرات مصر من تكنولوجيا المعلومات إلى نحو ٢ مليار دولار بنهاية العام المقبل. وقال سالم خلال افتتاح معرض «كايرو.اى.سى.تى» أمس، إن الحكومة ستعلن بحلول يونيو المقبل، عن استراتيجية الإنترنت فائق السرعة والتى ستضاعف سرعاته إلى ٤ أضعاف السرعة الحالية، وستوفر نحو ٤٠ ألف فرصة عمل.
المصدر: المصري اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس