عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2012, 06:09 PM   #25924
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-27-2012 الساعة : 06:09 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بعد تصريحات الكتاتني ..‏الأحد‏ هل يكون اليوم الأخير في عمر حكومة الجنزوري؟





عندما وقف حاجب جلسة مجلس الشعب الأسبوع الماضي ينادي أسماء نواب البرلمان للتصويت علي بيان حكومة الجنزوري‏,‏كان المشهد لا يحتاج إلي أية دلالات أو إشارات بأن الهيئة البرلمانية لحزبي الحرية والعدالة والنور السلفي قد عقدت العزم علي إسقاط الحكومة واجبارها علي الرحيل.
ذلك بالتصويت الرافض للبيان وعليه تتقدم حكومة الجنزوري باستقالتها احتراما للبرلمان ونوابه, الذي رأي أنها حكومة غير جديرة بتجديد الثقة بها. علي هذا النحو تأتي التوقعات التي تري أن الصدام وتصفية الحسابات بين الإخوان والعسكري هي آخذة في التصعيد.. العسكري من جانبه يبعث رسائل أن حل البرلمان يأتي وشيكا والإخوان ترد أن رحيل الحكومة لابد أن يحدث وأن يوم الأحد سيكون اليوم الأخير في عمر حكومة الجنزوري. مما يؤكد أن الـ48ساعة المقبلة قد تشهد أزمة سياسية حادة قد تقلب المشهد السياسي رأسا علي عقب.. هي تلك التصريحات التي أدلي بها الدكتور سعد الكتاتني لفضائية الجزيرة محذرا من استمرار وبقاء حكومة الجنزوري بعد يوم الأحد القادم مؤكدا أن بقاءها وعدم استجابة العسكري يإقالتها قد يدخل البلاد في أزمة سياسية كبري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060421219
أما الأخطر والذي يكشف أن المليونيات التي ينظمها الإخوان ومعهم السلفيون وذلك التصعيد الاحتجاجي غير المسبوق ما هي إلا محاولات دفاعية من القوي الإسلامية لحماية البرلمان والإبقاء عليه من قرار الحل المرتقب والذي يتوقع البعض أن يصدر في منتصف شهر مايو المقبل. ماكشف عنه رئيس البرلمان في تصريحات عندما قال إن الدكتور كمال الجنزوري هو الذي أبلغه بأن قرار حل مجلس الشعب موجود في الدستور. ويمكن أن يصدر في أي وقت خلال الفترة المقبلة فهل يكون يوم الأحد المقبل هو اليوم الأخير في حكومة الجنزوري.
المصدر: الأهرام المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس