عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2012, 08:27 PM   #25940
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-27-2012 الساعة : 08:27 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سالم: تحديد مصير الرخصة الافتراضية الخميس المقبل
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060421314



محمد سالم وزير الاتصالات


قال الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن مصر تتفاوض مع البنك الدولى للحصول على قرض يبلغ نحو 200 مليون دولار، مشيرا إلى أن مسئولى البنك الدولى أبدوا مرونة فى هذا الإطار خلال اجتماعه معهم فى زيارته الأخيرة للولايات المتحدة.
وأضاف سالم بمؤتمر صحفى عقد على هامش، مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات مساء الجمعة، إن مسئولى البنك الدولى سيقومون بالبت فى طلب مصر خلال يونيو المقبل وهو الوقت المناسب لمصر، حيث سيتم استخدام هذا القرض فى الصناعات كثيفة العمالة بمجالات الرى والإسكان والتعليم والصحة.
وقال وزير الاتصالات إن مجلس إدارة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، سيقرر مصير رخصة المحمول الافتراضية الخميس المقبل، سواء بإقرارها أو رفضها أو تأجيلها، كما سيتخذ القرار طبقا لظروف السوق دون ضغوط من أحد.
وحول دور الوزارة فى الانتخابات الرئاسية، أوضح سالم أن دور الوزارة يرجع إلى اللجنة العليا للانتخابات والتى لم تطلب شيئا حتى الآن، ولكن دور الوزارة لن يزيد عما قدمته بالانتخابات البرلمانية لمجلسى الشعب والشورى من إعداد قواعد بيانات الناخبين عبر شركات الاتصالات.
وكشف الوزير عن أن الانتهاء من قانون حرية تداول المعلومات سيكون فى غضون أسبوعين يتم بعدها طرحه للمناقشة المجتمعية ثم عرضه على تشريعية مجلس الوزراء ولجنة النقل والمواصلات بمجلس الشعب.
وأشار إلى أنه يطلع على مسودة حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين حول الإنترنت، مشيرا إلى أنه يعد حزبا من الأحزاب المصرية التى يمكن أن تتعامل معها الوزارة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس