عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2012, 06:41 PM   #25966
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-28-2012 الساعة : 06:41 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

قال إن هذه الأزمة بين البلدين هى الأولى منذ 45 عاما..
الإعلام الأسبانى: استدعاء سفير السعودية من مصر يهدد العلاقات بينهما



السفارة السعودية بالقاهرة

ركزت وسائل الإعلام الأسبانية على خبر استدعاء السفير السعودى من مصر وإغلاق السفارة السعودية، وقال موقع "تيرا" الأسبانى إن هذه الأزمة هى الأولى فى العلاقات المصرية السعودية منذ أكثر من 45 عاما، وهذا يهدد العلاقات بين السعودية ومصر ، مضيفا أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن أى رد فعل لمصر على هذا القرار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060421546
وأشار الموقع الإخبارى الأسبانى إلى أن هذا القرار "مبالغ فيه"، خاصة أنه تم اتخاذه نتيجة للاحتجاجات التى حدثت أمام السفارة فى مصر بسبب المواطن المصرى المحتجز فى السعودية أحمد الجيزاوى المتهم بالإساءة للذات الملكية، مشيرا إلى أن مصر الآن فى مرحلة الانتقال إلى الديمقراطية.
وأضاف الموقع أن استدعاء السفير السعودى من مصر فى مثل هذا الوقت يشكل خطرا على البلاد، حيث إن مصر الآن تستعد للانتخابات الرئاسية، لاختيار رئيس لها.
وأوضح الموقع أن المملكة العربية السعودية قالت إنه بسبب محاولات اقتحام السفارة وتهديد أمن وسلامة العاملين بها ورفع شعارات تسيىء إلى البعثات الدبلوماسية، تم الإعلان عن وقف عمل السفارة السعودية فى مصر واستدعاء السفير لمناقشة هذا الأمر.
ونقلت وكالة إيفى الأسبانية إن الحكومة السعودية بررت هذه التدابير بسبب المظاهرات والتهديدات التى تتعرض لها بعثتها الدبلوماسية فى مصر إثر الإعلان عن اعتقال المحامى المصرى فى المملكة.
يذكر أن السلطات السعودية قد أوقفت الجيزاوى خلال دخوله المملكة الأسبوع الماضى، بعد أن عثرت بحوزته على أكثر من 21 ألف قرص مخدر محظورة، بحسب بيان رسمى صدر عن السفارة السعودية فى القاهرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس