عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2012, 07:09 PM   #6346
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-30-2012 الساعة : 07:09 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق



ردا علي استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره بخصوص تفاوض شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات مع البنوك العالمية بقيمة 250 مليون جنيه , , ورد بيان توضيحي من شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات بشان هذا الموضوع.
اوضح البيان انه بخصوص الخبر المنشور بجريده العالم اليوم بشان رايه للتاجير التمويلي احدي شركات قطاع المباني الذكيه والذي يفيد ان شركة رايه للتاجير التمويلي احدي الشركات التابعه تنشئ 3 مشروعات بالسادس من اكتوبر والقاهره الجديده بتكلفه 700 مليون جنيه .
اشار البيان ان تلك المشروعات تمثل النشاط الاساسي للشركة فضلا علي انه قد تم الافصاح عن جميع تلك المشروعات والتكاليف الاستثماريه الخاصه بها وذلك بدا من بدايه نشاط الشركة عام 2009 حيث قامت الشركة بالافصاح عن تطور تلك التكاليف الاستثماريه بدا من تقرير مجلس الاداره عن السنه الماليه المنتهيه في 2009 وحتي اخر تقرير لمجلس الاداره تم اصداره في 30/9/2011 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060422384
هذا وقد بلغ ما تم انفاقه حتي 30/9/2011 مبلغ 267 مليون جنيه وبيانه كالتالي :
-مبلغ 109 مليون جنيه ضمن بند مشروعات تحت التنفيذ في قيمة المدفوع تحت حساب انشاء مبني اداري بالقريه الذلكيه والمحور المركزي في 6 اكتوبر والتجمع الخامس .
- مبلغ 72 مليون جنيه ضمن بند اصول مؤجره تاجير تمويلي وهي عباره عن تكلفه شراء الاراضي الخاصه بالشركة بالقاهره الجديده بالاضافه الي تكلفه المبني المؤجر تمويليا لبنك البركة .
- مبلغ 86 مليون جنيه ضمن بند الاصول الدائنه وهي عباره عة تكلفه شراء الاراضي والارتفاعات الاضافيه للمجمع الاداري بالشيخ زايد وهي حاليا تحت الانشاء .
والارقام المذكوره عاليه موضحه بالقوائم الماليه المجمعه عن التسعه اشهر المنتهيه في 30 سبتمبر 2011 وتبلغ التكلفه الاستثماريه الاجماليه لهذه المشروعات نحو 550 مليون جنيه في حاله انشاؤها بدون تشطيب و 700 مليون جنيه في حاله تشطيبها بالكامل .
اما بخصوص الايرادات المتوقعه فهذا الخبر غير صحيح ولم يتم الافصاح باي ايرادات متوقعه للجريده .
اضاف البيان انه بخصوص ما نشر بجريدة اموال الغد بخصوص تفاوض الشركة مع البنوك العالمية بقيمة 250 مليون جنيه فان الشركة قامت بالافصاح عن جميع المشروعات و التكلفة الاستثمارية المتوقعة بـ 700 مليون جنيه و يتم حاليا التفاوض مع البنوك لتمويل المشروعات .



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس