عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2012, 06:50 PM   #6360
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-02-2012 الساعة : 06:50 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- كشف محيى الدين عبد الرازق العضو المنتدب لشركة باكين للبويات عن فوز شركته ب 45 مناقصة فى نشاط البويات البحرية بقيمة 5 مليون جم من بين 180 مناقصة نافست عليها الشركة وتتضمن المناقصات تقديم خدمة ما بعد البيع للجهات المستفيدة من البويات البحرية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060423015
قال ان باكين تنافس الان على 21 مناقصة فى مجال البويات البحرية بقيمة تصل الى 10 مليون جم حيث تتسم المناقصات بكبر حجمها مقارنة بالمناقصات السابقة معتبرا ان اداء الشركة فى هذا النشاط يعتبر جيد خاصة انها حديثة العهد به واقتحمته من خلال تسويق منتجات شركة شوكوجو اليابانية المتخصصة فى البويات البحرية .
اكد نجاح الشركة فى تصدير 4.5 مليون دولار خلال الفترة الممتدة من 30 يونيو 2011 حتى نهاية الربع الاول من العام الحالى مشيرا الى ان ليبيا تتصدر اسواق التصدير ثم السودان وكينيا وتشارك الشركة فى معرض تسويق للبويات فى ليبيا الشهر الحالى وفى الجزائر الشهر المقبل .
توقع محيى الدين عبد الرازق الانتهاء من ملف دمج شركتى العبور للبويات والبويات الكيماوية نهاية يونيو المقبل وفقا للقوائم المنتهية فى 31ديسمبر 2011 مشيرا الى ان الهيئة العامة للاستثمار تشكل لجنة لبحث الملف ثم تبدى ملاحظاتها على الدمج وترسل الملف الى الشركة لمناقشته فى جمعية عمومية غير عادية .
لفت الى نقل بعض خطوط الانتاج من مصنع البويات الصناعية والبويات الانشائية بمحافظة الاسكندرية الى مصنع الاحبار فى مدينة العبور ومن المتوقع الانتهاء من نقل خط انتاج الراتنجات من مصنع القبة الى مصنع الاسكندرية .
اكد ان مجلس ادارة شركة باكين لن يبحث فرص بيع ارض مصنع الفحم الحيوانى بمصر الجديدة الا بعد استقرار الاوضاع فى مصر .
الجدير بالذكر ان باكين وقعت مؤخرا عقد وكالة مع شركة اماجو للاستيراد والتصدير لفتح اسواق جديدة للشركة فى دول نيجيريا واثيوبيا وزامبيا والجزائر وتستهدف تسجيل صادرات لهذه الاسواق ب 8 مليون دولار مع نهاية اول عام من تاريخ التعاقد .
تراجع صافى ارباح شركة باكين خلال الاشهر الستة الاولى من العام المالى الحالى ليصل الى 55.3 مليون جم مقابل 93.5 مليون جم خلال الفترة نفسها من العام الماضى بمعدل هبوط 40.86% نتيجة زيادة الاجور بنسبة 30% عن فترة المقارنة من العام المالى الماضى اضافة الى ارتفاع اسعار المواد الخام ب 12% وارتفاع اسعار المواد الخام ب 12% بجانب تحمل ضرائب العام لاول مرة بقيمة 18 مليون جم بسبب انتهاء الاعفاء الضريبى الذى تمتعت به الشركة لمدة 10 اعوام .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس