عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2012, 01:23 AM   #26093
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-03-2012 الساعة : 01:23 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

لجنة الرئاسة تحيل أبو الفتوح ومرسى وموسى للنيابة لخرق قواعد الدعاية



المستشار فاروق سلطان


قررت لجنة الانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة رئيس المحكمة الدستورية العليا فى ختام اجتماعها مساء اليوم، إحالة قيام 3 من المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية، هم كل من: الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والدكتور محمد مرسى وعمرو موسى بخرق الدعاية الانتخابية، بالدعاية فى جامعات الأزهر فرع أسيوط، والمنصورة، وأسيوط - إلى النيابة العامة لاتخاذ شئونها فيها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060423120
كما قررت اللجنة إحالة كافة المخالفات التى تشكل جرائم فى الفترة السابقة من المرشحين والمؤيدين إلى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم بشأنها، وأيضاً إحالة تجاوزات بعض المرشحين ضد لجنة الانتخابات الرئاسية إلى النائب العام.
وقررت لجنة الانتخابات الرئاسية مد موعد تلقى طلبات منظمات المجتمع المدنى المصرية حتى الخامسة من عصر الغد، بعد أن كان الموعد قد انتهى أول أمس، وذلك استجابة لرغبة عدد من المنظمات الحقوقية وطلب من المجلس القومى لحقوق الإنسان، وإيمانا من اللجنة بأهمية إتاحة الفرصة لمنظمات المجتمع المدنى لمتابعة الانتخابات الرئاسية.
وقررت اللجنة تشكيل لجان من القضاة لمعاينة 12 ألف مقر انتخابى تم اعتمادها لإجراء العملية الانتخابية بداخلها، وذلك لبيان عما إذا كانت تصلح من عدمه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس