عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2012, 05:48 PM   #6398
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-03-2012 الساعة : 05:48 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

(رويترز) - رهن محللون تحركات البورصة المصرية خلال الاسبوع المقبل بما ستسفر عنه الاحتجاجات الحاشدة التي دعت بعض القوى السياسية إلى تنظيمها يوم الجمعة احتجاجا على الاشتباكات الدامية التي وقعت بين معتصمين ومسلحين بالقرب من مبنى وزارة الدفاع المصرية في القاهرة.

وأطلق نشطاء على المظاهرات المزمعة اسم "جمعة الزحف" في إشارة إلى تنظيم مسيرات كبيرة إلى مقر وزارة الدفاع في منطقة العباسية بشمال القاهرة.

وقال نادر إبراهيم عضو مجلس إدارة شركة آرشر للاستشارات "أنا قلق جدا من جمعة الزحف غدا. لا أعرف ماذا سيحدث. سيتحدد اتجاه السوق وفقا للأحداث."

وقالت مصادر أمنية وطبية إن 11 شخصا لقوا حتفهم وأصيب أكثر من 160 آخرين في اشتباكات دارت أمس الأربعاء بين معتصمين ومسلحين بالقرب من مبنى وزارة الدفاع المصرية في منطقة العباسية بشمال القاهرة.

ويطالب المعتصمون وأغلبهم مؤيدون للقيادي السلفي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل الذي استبعد من الترشح لانتخابات الرئاسة بإنهاء إدارة المجلس الأعلى للقوات المسلحة لشؤون البلاد وحل لجنة الانتخابات الرئاسية.

وقال إبراهيم "في حالة مرور المليونية بسلام سيتحرك السوق في اتجاه عرضي لكن في حالة حدوث اشتباكات سنهبط من جديد حتى نجد رئيسا لمصر."

وتلقي أعمال العنف بظلالها على انتخابات الرئاسة المقرر أن تجري في 23 و24 مايو ايار فيما تجري جولة الإعادة في يونيو حزيران كما تسلط الضوء على هشاشة انتقال مصر الى الديمقراطية الذي شابته أعمال العنف والمشاحنات السياسية.

وقال إيهاب سعيد رئيس قسم التحليل الفني بشركة أصول للوساطة في الاوراق المالية "في حالة مرور جمعة الزحف بسلام سنرتفع إلى مستوى 5100 نقطة اما في حالة الاشتباكات سنهبط حتى مستوى 4740 نقطة كمرحلة اولى."

ويرى كريم عبد العزيز الرئيس التنفيذي لصناديق الاسهم بشركة الاهلي لإدارة صناديق الاستثمار ان مظاهرات الغد لن تؤثر على تحركات السوق خلال الاسبوع المقبل مؤكدا "إذا حدث تاثيرا سيكون ضعيف للغاية. السوق تعود على الاعتصامات."

وتوقع عبد العزيز هبوط السوق إلى 4600 نقطة ثم 4500 نقطة.

وقال "جميع الأخبار الايجابية التي كان ينتظرها السوق انعكست بالفعل على الأسعار لذا سنهبط. لن تؤثر الاخبار السياسية في تحرك السوق."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060423388

ومنذ اطاحت الاحتجاجات الشعبية بمبارك يواجه المجلس العسكري صعوبة في الحكم وتخللت فترة ادارته للبلاد نوبات من العنف وخلافات سياسية وتراجع اقتصادي كبير

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس