عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2012, 11:08 PM   #13601
 

كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-05-2012 الساعة : 11:08 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
2012- م 11:41:41 الجمعة 04 - مايو
أسماء البكري

حمل حزب النور السلفي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل قدر كبير من مسئولية ما حدث اليوم حول محيط وزارة الدفاع وميدان العباسية.

وقال المتحدث الرسمي باسم حزب النور " نادر بكار" في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم إن الحزب يحمل الشيخ حازم صلاح قدر كبير من المسؤولية لأننا ناشدنه منذ وقت أن يسحب أنصاره من العباسية ولكنه لم يرد ولم يستجب لذلك.

وأضاف بكار: لقد رفضنا الاعتصام منذ اليوم الأول وأشرنا إلى أن هذا المكان والزمان الخطأ وأنه لا يصح الاعتصام أمام وزارة الدفاع من أجل ما يستتبعه من عواقب وخيمة.

وأستطرد: للأسف بعض المتهورين المستهينين بالدماء ورطوا الشباب ودفعوهم دفعا إلى العباسية مؤكداً أن حزب النور لم يشارك في مليونية اليوم حتى لا تتخذ ذريعة لإفساد سلمية الثورة التي لم تنجح إلا بسلميتها والمحافظة علي المنشآت العامة والخاصة كما أن وزارة الدفاع منشأة وطنية لا يمكن بأي حال مهاجمتها أو مهاجمة الجنود المدافعين عنها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060424012

وأستنكر بكار الدعوات الى الجهاد المسلح لأن هذا يكون ضد أعداء الوطن وليس ضد أبناء الوطن الواحد و قال: إن هذا الأمر شديد الخطورة ويعود بنا إلى الوراء وأن التيار السلفي أبعد ما يكون عن هذا وأخص بالذكر ما قيل في الفيديو الخاص بحسن أبو الأشبال وهو كلام خطير به قدر كبير من التهور.


المصدر: أخبار اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

ahmadsokker غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس