عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2012, 03:21 PM   #5069
 

كاتب الموضوع : محمود 9200 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-07-2012 الساعة : 03:21 PM
افتراضي رد: الاسهم الذهبيه اثناء جلسه التدوال اليوميه

الحكومة تدرس تحرير أسعار السولار لشركات المحمول

الإثنين، 7 مايو 2012 - 13:59
تدرس الحكومة المصرية ممثلة فى الهيئة العامة للبترول تحرير أسعار الطاقة عن شركات المحمول الثلاثة موبينيل وفوادفون واتصالات مصر، وبيع كميات السولار التى تحتاجها محطات المحمول بالأسعار العالمية.

وقال المهندس عمرو مصطفى نائب رئيس الهيئة العامة للبترول إن شركات المحمول كانت تحصل على الكميات التى تحتاجها من السولار عن طريق وكلاء يتعاقدون مع شركتى مصر للبترول، والتعاون للبترول بالأسعار المدعومة، دون أن يتم تقديم منتج مدعوم وهو ما يتطلب مراجعة أسعار الكميات التى تحصل عليها شركات المحمول وفقا لخطة ترشيد الدعم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060424710

وأشار مصطفى إلى أن الهيئة أرسلت خطابات إلى شركتى التعاون ومصر للإلغاء لعدم تحرير عقود جديدة للمصانع بالأسعار المدعومة وعدم تحرير عقود جديدة إلا بعد اللجوء إلى الهيئة، لافتا إلى أن الهيئة تدرس حاليا حالات 400 شركة تحصل على الوقود بالأسعار المدعومة، ولا تقدم منتج مدعوم، وسوف يتم الانتهاء من دراستها خلال شهر.

وكانت شركات المحمول "فوادفون وموبينيل " أرسلت خطابات إلى الهيئة العامة للبترول تطالب فيها بالحصول على السولار بالأسعار المدعومة، بعدما قررت الهيئة دراسة كافة احتياجات الشركات التجارية والمصانع وتحرير أسعار الطاقة وفقا لخطة ترشيد دعم الطاقة التى أعلنت عنها الحكومة مؤخرا.


أعتقد أن هذا الخبر هوه اللى مؤثر على السوق اليوم ما هو احنا ربنا ابتلانا بناس عندها التصريحات مرض
وحسبى الله ونعم الوكيل

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


SHESHTALAA غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس