عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2012, 03:04 PM   #26233
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-07-2012 الساعة : 03:04 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

فاينانشيال تايمز: تأجيل الإنتخابات الرئاسية قد يصيب المصريين بالإحباط






لندن - وصفت صحيفة (فاينانشيال تايمز) البريطانية ، اليوم الإثنين ، مزاج الشعب المصري في الوقت الرهن ''بالمرتبك والملخبط'' ، مؤكدة أن الطريقة التي أديرت بها شئون البلاد على مدار العام الماضي قد أحبطت المصريين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060424750
وأشارت الصحيفة في سياق تعليق أوردته على موقعها الالكتروني ، أن الإنتخابات الرئاسية في 23 مايو الجاري''علامة فارقة'' ليس للمصريين فحسب بل لكافة أقطار العام العربي .
وأضافت الجريدة أنها حتي هذه اللحظة ولأول مرة لم تستطيع تحديد هوية رئيس مصر القادم سلفا.
وأكدت الصحيفة علي أن المصريين سوف يصابون بحالة من الغضب والإستياء في حال تم تأجيل الإنتخابات ، غير أن ذلك لن يكون مفاجئا لهم لاسيما وأن البعض تراوده شكوك حول إحتمالية تزوير نتائج الإنتخابات ، على حد قول الصحيفة.
وقالت أنه بعيدا عن أجواء السباق الرئاسي تبدو الأمور وكأنها لا تعمل وفق أجندة أو خريطة واضحة ؛ لأن عملية صياغة مواد الدستور قد آلت إلى طريق مسدود.
وأشارت صحيفة (فاينانشيال تايمز) البريطانية الى أن جماعة الإخوان المسلمين بدأت تتبني المزيد من المواقف العدائية والحادة من بينها محاولة الاستثئار بكتابة مواد دستور ما بعد الثورة والتراجع عن وعودها السابقة في عدم طرح مرشح رئاسي من صفوفها.
وحذرت الصحيفة من أنه كلما سعت الجماعة إلى المضي قدما في هذا المسار كلما زاد ذلك من قلق القوى الليبرالية في مصر التي تتهم الإسلاميين الآن بالكذب والتحايل عليها في كل مناسبة .. إذ يزعم الليبراليون أن التيار الإسلامي يسعى إلى الاستحواذ على السلطة وسيتنهي به الأمر في نهاية المطاف إلى إبرام صفقة مع المجلس العسكري تأتي على حسابه فيما تصر قيادات الجماعة على أن بعض الليبراليين يتخذون أوامرهم من العسكري -على حد زعم الصحيفة-.
واختتمت الصحيفة تعليقها مؤكدة أن المشاحنات والمناوشات السياسية لن تنتهي بإجراء الانتخابات وأن الأضرار التي لحقت بالاقتصاد الوطني قد وصلت إلى مستويات ومعدلات خطيرة .
المصدر : مصراوي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس