عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2012, 12:06 PM   #5151
 

كاتب الموضوع : محمود 9200 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-08-2012 الساعة : 12:06 PM
افتراضي رد: الاسهم الذهبيه اثناء جلسه التدوال اليوميه

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
"معرض الفرنشايز" يكشف إقبال الشركات الأجنبية على الاستثمار بمصر








.

.

.

.

.


08 مايو 2012 03:04 م آخر تحديث : 08 ماي 2012 03:04 م .

أرسل لصديقطباعةشاركضبط الخط



.


.


قال حسين أبو الفتح سكرتير عام الجمعية المصرية للفرنشايز، إن نتائج المعرض الدولى العاشر للفرنشايز للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كشفت عن إقبال على طلب الاستثمار فى السوق المصرى من الشركات والمؤسسات الأجنبية.

أكد أبو الفتوح فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن العالم يقدر حجم هذا السوق الضخم الذى يضم 80 مليون نسمة، إضافة إلى أنه البوابة الرئيسية للمنطقة العربية، لافتا إلى أنه رغم الأوضاع غير المستقرة إلا أن 55 شركة عالمية ومحلية اشتركت هذا العام، كما قامت بعقد صفقات مع مستثمرين جادين.

وأضاف أبو الفتوح أن جمعية الفرنشايز المصرية المنظمة للمعرض تلقت بالفعل طلبات اشتراك جدية من عدة شركات للاشتراك فى عام 2013، مؤكدا أنه مجرد استقرار الوضع السياسى الديموقراطى فى البلاد، فإن السوق المصرى سيشهد نهضة اقتصادية تاريخية لم يشهدها من قبل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060425236

وأشار أبو الفتوح إلى أن أغلب الأنشطة التى اشتركت فى المعرض هذا العام قد أبدت رضاءها عن نتائج المعرض بالرغم من الأحداث الجسيمة التى صاحبت هذا الحدث الاقتصادى الهام، لافتا إلى تنوع الأنشطة التى تمثلت فى المطاعم والكافيهات وشركات دواجن وسلاسل الوجبات السريعة وموردين أغذية وادوات كهربائية وملابس ومراكز لياقة بدنية والمنتجعات والتعليم والتدريب والاستشارات والمصنوعات الجلدية والملابس الجاهزة ولعب الأطفال وموردين متنوعين وخدمات تعليمية ولغات ومنتجات جلدية ومحلات بيع أطقم المائدة والصينى العالمية ومطابع وأنشطة ترفيهية.

وأوضح أبو الفتوح أن تواجد الصندوق الاجتماعى للتنمية كمصدر أساسى للمعلومات والدراسات الاقتصادية للمشروعات المتوسطة والصغيرة والتى يوفرها للشباب والتى تمكنهم من الحصول على التمويل اللازم لمشروعاتهم هذا التواجد يحفز ويساعد الشباب على الاتجاه إلى الأعمال الحرة.

وكانت الدكتورة غادة والى الأمين العام للصندوق بصحبة المهندس طارق توفيق رئيس الجمعية قد افتتحت مع عدد من رجال الأعمال المصريين والأجانب المعرض والذى استمر من 2 إلى 5 مايو 2012.


المصدر: اليوم السابع

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

abo alee غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس