عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2012, 12:29 PM   #26296
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-09-2012 الساعة : 12:29 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

جي بي أوتو تفتتح مركز خدمات جديد وتقول حصتها السوقية بمصر وصلت 34.2 %





القاهرة - أعلنت شركة جي بي أوتو (AUTO) عن افتتاح أحدث مراكز خدمة العملاء يشمل معارض المبيعات وقطع الغيار وشبكة متكاملة لخدمات ما بعد البيع.
حضر الافتتاح محافظ القاھرة الدكتور عبد القوي خليفه، والدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جي بي أوتو، وكبار المسئولين بالشركة.
وقالت الشركة فى بيان صحفى تلقت أراب فاينانس نسخه منه ان المشروع الجديد، الذي تبلغ مساحته الإجمالية 37 ألف متر مربع، يعد واحدًا من أكبر مراكز الخدمة المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وھو أحدث إضافة لأكبر شبكة خدمة متكاملة لسوق السيارات في مصر، حيث يشمل معارض المبيعات وقطع الغيار وشبكة لخدمات ما بعد البيع لسيارات الركوب ماركة ھيونداي.
ويقع المركز الجديد في الكيلو 22 على طريق القاھرة-الإسماعيلية الصحراوي، ھو موقع اختارته الشركة بعناية لسھولة الوصول إلى العملاء المقيمين بضواحي القاھرة الشمالية مثل مصر الجديدة ومدينة نصر والتجمع الخامس ومدينة الرحاب ومدينة الشروق، وغيرھم من المترددين على طريق الاسماعيلية.
جدير بالذكر أن شركة جي بي أوتو تتمتع حاليا بحصة سوقية بلغت 34.2% من سوق سيارات الركوب في مصر.
ويشمل المشروع الجديد معرض سيارات مقام على مساحة 2700 متر مربع ويسع لعرض 36 سيارة في مساحة مريحة تمنح العملاء احساس بحرية التحرك أثناء تفقد السيارات، بالإضافة إلى ساحة عرض مكشوفة أمام المعرض تسع لعرض 6 سيارات أخرى.
ھذا ويضم المشروع أيضًا مركز خدمة مقام على مساحة 6 آلاف متر، ويشمل مركزًا للأعمال الميكانيكية يسع لحوالي 300 سيارة يوميا، ومركز خدمة الھياكل يسع لقرابة 70 سيارة يومي ا وتم تجھيزه بأحدث فرن دھان سيارات مستورد من ألمانيا لتقديم أعلى مستويات الجودة.
ويشمل المشروع أيضًا مبنى لقطع الغيار مقام وخدمة ھياكل علي مساحة 1200 متر مربع من أجل توفير كل قطع الغيار اللازمة للسيارات، بالإضافة إلى مبنى خدمات للعاملين بالمركز.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060425702
وتعمل جي بي أوتو حاليًا على إنشاء مركز خدمة إضافي على الطريق الدائري بالقاھرة الكبرى والمتوقع افتتاحه قبل نھاية عام 2012 ، وذلك بينما قامت الشركة مؤخرًا بالافتتاح التجريبي لمركز خدمة جديد في محافظة أسيوط.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس