عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2012, 08:39 AM   #5218
 

كاتب الموضوع : محمود 9200 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-10-2012 الساعة : 08:39 AM
افتراضي رد: الاسهم الذهبيه اثناء جلسه التدوال اليوميه

الحكومة تبدأ سحب 26 مليون متر مربع من "عز وخميس وأبوالعينين" فى السويس








.

.

.

.

.


10 مايو 2012 12:19 م آخر تحديث : 10 ماي 2012 12:19 م .

أرسل لصديقطباعةشاركضبط الخط



.


.


بدأت المنطقة الاقتصادية بشمال غرب خليج السويس إجراءات سحب ٥ قطع أراض مملوكة لعدد من رجال الأعمال، منهم أحمد عز، ومحمد فريد خميس، ومحمد أبوالعينين، وضمها إلى أراضى الدولة.

قال أحمد أمين، رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»: إن الهيئة أرسلت خطاباً إلى محافظة السويس لسحب ٥ قطع أراض تصل مساحتها الإجمالية إلى ٢٦ مليون متر مربع، وأنها فى انتظار صدور قرار من المحافظ، موضحاً أنه سيتم إسناد التصرف فى ١٧ مليون متر من الأرض لإدارة المنطقة، و٨.٥ مليون متر لهيئة المجتمعات العمرانية، بينما قررت الهيئة عدم سحب الأراضى المقام عليها ٦٠ مصنعاً تعمل حالياً، منها مصنع «الدورادو» المملوك ﻷبوالعينين، وعدد من الشركات، ومصانع تحت اﻹنشاء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060426038

وقال مصطفى الحيوان، نائب رئيس الهيئة، إنه من المقرر إعادة طرح اﻷراضى بنظام حق الانتفاع خلال شهرين، لإعادة تخطيطها، موضحاً أن أحمد عز لم يلتزم بقانون المنطقة الاقتصادية ولم يبدأ استثمار الأرض أو تنميتها، ما يجيز للدولة استردادها. وتضم قائمة الشركات المقرر سحب الأراضى منها ٥ شركات هى: الدورادو، والتنمية الصناعية، والصينية المصرية، وشمال غرب خليج السويس، والنساجون الشرقيون، ويصل حجم الاستثمارات بالمنطقة إلى ١٧ مليار جنيه ــ وفقاً ﻹحصاءات هيئة الاستثمار.


المصدر: المصري اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

abo alee غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس