عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2012, 12:59 PM   #26359
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-10-2012 الساعة : 12:59 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

خبير: قرار الاداري بوقف انتخابات الرئاسة يربك مستثمري أسهم مصر
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060426164






القاهرة - قال د. مصطفى بدرة خبير اسواق المال ان قرار محكمة القضاء الإدارى بوقف انتخابات رئاسة الجمهورية وما تلاه من تأكيد لجنة الانتخابات الرئاسية باجراء الاقتراع في موعده اربك مستثمري اسهم مصر.
واضاف ان اللغط حول اجراء الانتخابات دفع المتعاملين لعدم خول السوق لحين استقرار الاوضاع واتضاح الرؤية.
وعزا رؤيته بضعف حجم التداول الذي لم يتجاوز 500 مليون جنيه في افضل الجلسات فضلا عن سيطرة الاسهم القيادة - ذات الوزن النسبي بمؤشر السوق الرئيسي- على حجم التداول.
ولفت بدرة الى ان الحكم فوت على السوق الاستفادة من خطاب د. كمال الجنزوي الذي اتسم بالجدية والحزم وكان من شأنه بث الاطمئنان في نفوس المتعاملين.
وكانت محكمة القضاء الإدارى بالقليوبية أصدرت قراراً الاربعاء بوقف انتخابات رئاسة الجمهورية وعقب المستشار محمد حسن رئيس المكتب الفني لمحاكم القضاء الإدارى على القرار بأنه يمكن إلغاء الحكم فى حالة الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا من قبل أصحاب الشأن وهم اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية.
وقال إذا قام المجلس العسكري إذا قام بإصدار قرار بدعوة الناخبين لإجراء الإنتخابات بدلا من اللجنة العليا لإنتخابات الرئاسة، فيمكن اجراء الإنتخابات فى موعدها.
وأشار أن الحكم صدر بناء على أن قرار دعوة الناخبين لانتخابات الرئاسة من المفترض أن يصدر من المجلس العسكرى المنوط بأعمال رئيس الجمهورية وليس من اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة وبناء عليه صدر لحكم ببطلان هذه الدعوى.
المصدر : موقع اخبار مصر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس