عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2012, 01:58 PM   #6500
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-11-2012 الساعة : 01:58 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن أحمد عبد العزيز قطان، سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية اليوم "الخميس"، أنه تم التوقيع على مجموعات من مذكرات التفاهم بين القاهرة والرياض حول الدعم المقدم لمصر من بينها إيداع وديعة في البنك المركزي المصري بقيمة مليار دولار.

وقال قطان في بيان صدر اليوم عن المكتب الإعلامي للسفارة السعودية "إنه تم التوقيع كذلك بين الجانبين على مذكرة تفاهم قطاعية، بما يعادل 500 مليون دولار أمريكي ، موزعة على مختلف القطاعات في الاقتصاد المصري، وذلك في إطار الدعم المقدم من حكومة خادم الحرمين الشريفين لمصر الشقيقة.

وأضاف أنه قد تم أيضا استكمال طلب تمويل صادرات بوتاجاز من المملكة إلى مصر بمبلغ 250 مليون دولار أمريكي، كما تم استكمال ضوابط وإجراءات تمويل مشاريع صغيرة ومتوسطة بمبلغ 200 مليون دولار أمريكي.

وأكد قطان في ختام تصريحه، أن هذه المساعدات تأتي حرصا من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على دعم مصر واستقرارها، وتنفيذا للبرنامج الذي أمر به في شهر يونيو الماضي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس