عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2012, 09:34 PM   #13694
 

كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-11-2012 الساعة : 09:34 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid 1959 مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم

يوجد تيار يشجع مرسي ليس لميزة في مرسي ولكن لانه مرشح الاخوان

يعني لو رشحوا أي أحد أخر كان نال تأيد نفس التيار

وتيار أخر نفسه يضع الاخوان تحت المحك الحقيقي- ويري ناتج اعمالهم

بدون اعذار انهم لم يعطي الفرصة التنفيذية لتنفيذ برامجهم

لذلك وصول رئيس معارض للاخوان او هم لايرضون عنه حيكون مصدر

حجة لهم أنهم عوقوا في تنفيذ برامجهم لنهضة مصر

لذلك من الافضل لمصر بما انهم يسطرون علي مجلسي الشعب

والشوري ان يكون الرئيس القادم علي الاقل يلقي قبول منهم

وفي نفس الوقت يلقوا هم قبول منه حتي نري ناتج أعمالهم

وهل هم مخلصون ام هم كاذبون وعلي رأي المثل

قالوا الجمل طلع النخلة- فأدي الجمل وأدي النخلة وفرجونة

وقلها اربع سنوات بالطول او العرض لينجحوا وتنجح معهم مصر

أويفشلوا ويظهروا علي حقيقتهم - ولن تخصر مصر اكثر من ماخسرت

سابقا ولكن من الطبيعي ان يأخذوا الفرصة التي تمنوها وانتظروها

منذ أكثر من 60 عام

لايك ........................زززز من اجمل ما قرأت فى الفتره الاخير ......... تحليل بسيط و سهل و واقعى و تلمس فيه الحياد التام

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

عبيد1 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس