عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2012, 02:32 PM   #26430
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-12-2012 الساعة : 02:32 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

موبينيل: نبحث مع "البترول" زيادة قيمة السولار بدلاً من رفع الدعم



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060426820


قال المهندس إسكندر شلبى، رئيس مجلس إدارة شركة موبينيل، إن هناك اجتماعات تجرى مع مسئولى الهيئة العامة للبترول بشأن اتجاه الهيئة لرفع الدعم عن الطاقة للعديد من المؤسسات والشركات ومنها شبكات المحمول.
وأوضح شلبى فى مقابلة خاصة مع اليوم السابع، أن الشركة تبحث مع هيئة البترول الوصول إلى حلول فى هذا الاتجاه، وذلك بأن يتم رفع القيمة المادية التى تدفعها الشركة مقابل السولار الذى تحصل عليه لتغذية محطات المحمول بدلا من رفع الدعم بشكل كامل وفورى يمكن أن يؤثر على قطاعات كثيرة.
وأضاف رئيس مجلس إدارة موبينيل، أن الشركة لا يمكنها الاعتراض على طرح رخصة المحمول الافتراضية، ولا يمكنها التحدث إلى جهات رسمية إلا إذ طلب رأيها فى ذلك، غير أنه أكد بأن طرح الرخصة فى الظروف الاقتصادية الحالى الذى تمر به البلاد، لن يكون له جدوه اقتصادية سواء الآن أو حتى شهور قادمة.
وشدد شلبى على أنه فى حال حصول الشركة المصرية للاتصالات على رخصة محمول افتراضية ستتحول إلى مشغل متكامل يقدم خدمات البيانات والثابت والمحمول، الأمر الذى يقتضى معه إعطاء شبكات المحمول رخص لتقديم الخدمات الثابتة إلى جانب المحمولة لتحقيق العدالة فى المنافسة بالسوق.
وبسؤاله حول كيفية تقديم الخدمات الثابتة أوضح شلبي: "أن شركات المحمول يمكنها تأجير دقائق من مشغل الثابت وبيعها للعملاء، كما هو الحال بشبكة المحمول الافتراضية".
كان المهندس طارق أبو علم الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات أكد لليوم السابع عدم اعتراض الشركة على منح شبكات المحمول رخص لتقديم الخدمات الأرضية، غير أنه أشار إلى أحقية الشركة المصرية للاتصالات فى الحصول على رخصة لتقديم خدمات المحمول بدلا من الافتراضية."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس