عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2012, 01:15 PM   #6527
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-13-2012 الساعة : 01:15 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الحياة - تنظّم مجموعة «البنك الأفريقي للتنمية» اجتماعها السنوي الـ 47 لعام 2012 في أروشا في تنزانيا بين 28 أيار (مايو) و1 حزيران (يونيو) تحت شعار «أفريقيا والمشهد العالمي الجديد: الفرص والتحديات». ويركز الاجتماع على المشهد الاقتصادي المتغيّر والتحديات والفرص في أفريقيا، والعمليات التي نفذها البنك خلال العام الحالي والمشاريع المزمع تنفيذها عام 2013.

وقال الممثل الدائم لـ «بنك التنمية الأفريقي» في مكتب مصر الإقليمي سيبري تابسوبا إن مصر من أهم الدول الأعضاء في البنك على المستوى الإقليمي، ومن كبار المساهمين ودولة مؤسسة للبنك عام 1964. وأضاف أن حجم استثمارات البنك في مصر بلغ 2.3 بليون دولار في مشاريع ومنَح ومساعدات فنّية في قطاعات مختلفة، مثل الطاقة والزراعة والتنمية الريفية والمياه والريّ والتنمية الاجتماعية، مشيراً إلى أن الاستثمار في مصر يقوم على أربع ركائز، هي البنية التحتية والحوكمة وتطوير القطاع الخاص والتعليم العالي والعلوم والتكنولوجيا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060427205

وأشار إلى أن الترويج لتنمية القطاع الخاص وتعزيز التنمية الاجتماعية من المحاور الرئيسية لاستراتيجية النمو التي يقودها القطاع الخاص وعمليات التنمية المستدامة، موضحاً أن تمويل البنية التحتية، خصوصاً الطاقة وإصلاحات القطاع المالي والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من القطاعات التي برزت بوضوح في نشاطات البنك.

ولفت إلى أن شعار الاجتماع هذا العام يتيح الفرصة للوفود مناقشة التغيرات في الدور الأفريقي عالمياً، خصوصاً أن الاقتصاد الأفريقي الذي ينمو بمعدلات أسرع من باقي دول العالم، بالإضافة إلى مناقشة دور «بنك التنمية الأفريقي» في تدعيم هذا النمو عبر المشاريع والعمليات والاستثمارات التي ينفذها في دول القارة. وتابع أن البنك الأفريقي كمؤسسة تنمية تركز في شكل كامل على أفريقيا، وهو شريك التنمية المفضل لأعضائه من الدول على مستوى المنطقة في ما يتعلق بتلبية احتياجاتهم من المساعدة الإنمائية، بالإضافة إلى أنه قناة لتوصيل المساعدات الإنمائية للقارة. ويقدم البنك الخدمات التمويلية للقطاعين العام والخاص.

وأفاد تابسويا بأن الاجتماعات السنوية ستلي سلسلة من المناقشات والمنتديات والفعاليات الفرعية على أعلى مستوى التي تركز على قضايا القارة السياسية والاجتماعية والاقتصادية العامة، خصوصاً في مجالات التغيّر المناخي والبنية التحتية والقطاع الخاص والحكومة، موضحاً أنه سيشارك في الاجتماعات والمناقشات والمنتديات نخبة من كبار الشخصيات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس