عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2012, 01:18 PM   #6532
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-13-2012 الساعة : 01:18 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- كشف رئيس مجلس ادارة وحدة التطوير السياحي في مرسى علم والعضو المنتدب عادل راضي عن خطة مجموعة الخرافي لاستقدام شركة «باين وود استديوز» المتخصصة بالتلفزيون وانتاج الافلام لتأسيس مقر لها في مصر كموقع لتصوير الافلام. وقال ان المفاوضات بدأت مع الشركة البريطانية المعروفة، قبل نحو عامين، مضيفا ان وحدة التطوير السياحي، وهي جزء من مجموعة الخرافي، قررت تجديد العرض. مشيرا الى ان الموضوع تأجل بسبب الثورة وتداعياتها في مصر خلال 2011، لكن الفكرة قائمة.

في السياق ذاته، قال راضي انه بدأ محادثات جديدة مع الجهات الحكومية المصرية لمحاولة تأسيس منطقة حرة، ويذكر ان باين وود استديوز الشهيرة بإنتاج أفلام جيمس بوند، تعمل في خمسة بلدان من بينها ماليزيا وجمهورية الدومينيك، وتزيد مساحة مسارحها واستديوهاتها على مليون قدم مكعبة. وسيكون استوديو الأفلام جزءا من مشروع تطوير بورت غالب البالغة تكلفته ملياري دولار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060427210

أما مجموعة الخرافي، فتعد المطور الرئيسي لمشروع سياحة فاخر، هو بورت غالب في مرسى علم الذي يقع على ساحل البحر الأحمر.

وحتى هذا التاريخ، تم تطوير أربعة فنادق ومارينا ومركز مؤتمرات، ومنازل كجزء من المرحلة الأولى لامتداد منفصل عن الساحل. كما بنت مجموعة الخرافي مطارا دوليا في مرسى علم.

إلى هذا، قال راضي ان الاتفاقية المالية للاستوديوهات قد ترتكز على أساس الشراكة بحيث قد ينضم مستثمرون آخرون للمشروع. بينما سيتم تطوير المنطقة ضمن مركز إنتاج إعلامي. مشيرا إلى أن المشروع قد لا يقتصر على باين وود. وحال تأسيس منطقة حرة، يمكن جذب أسماء كبيرة أخرى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس