عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2012, 01:20 PM   #6535
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-13-2012 الساعة : 01:20 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تلقت ادارة البورصة بيانا من الكابلات الكهربائية المصرية بخصوص قرارات مجلس ادارة الشركة بجلسته المنعقدة بتاريخ 10/5/2012 حيث قرر المجلس :
اولا: اعتماد عضويه السيده/ ناديه محمد عبدالرحمن عضوا بمجلس الاداره عن شركة مصر لتامينات الحياه بدلا من السيد / عبد الودود عبد العزيز عبد الودود بناء علي خطاب شركة مصر لتامينات الحياه بتاريخ 1/4/2012 .
ثانيا: اتمام عضويه الاستاذه/ دلال محمد عبد الفتاح عضوا بمجلس الاداره عن شركة مصر للتامين بدلا من السيد / عبد الهادي سوينم ابراهيم بناء علي خطاب شركة مصر للتامين بتاريخ 4/4/2012
ثالثا: بعد ان استعرض المجلس التقرير المقدم من اداره الشركة عن نشاط الشركة والمركز المالي والقوائم الماليه في 31/3/2012 .
-اعتمد المجلس المركز المالي للشركة والقوائم الماليه في 31/3/2012 والذي اسفر عن ربح صافي قدره 7373162 جنيه وذلك عن الربع الاول من العام الحالي 2012 .
رابعا: نظرا لتعيين مجلس اداره جديد للشركة بناء علي قرار الجمعيه العامة العاديه للشركة في 25/3/2012 فقد قرر المجلس اعاده تشكيل لجنة المراجعه من كل من:
1-السيد/ احمد محمد منير موسي رئيسا .
2- السيده / ناديه محمد عبد الرحمن عضوا.
3- السيد/ احمد عبد الحليم رشدي محمد عضوا.
4- السيد المحاسب / مصطفي محمود السيد حماده مقررا.
خامسا : بناء علي قرار الجمعيه العامة العاديه للشركة بتاريخ 25/3/2012 بتشكيل مجلس اداره جديد للشركة فقد ناقش الاعضاء ضروره تشكيل لجنة تنفيذيه تكون مهمتها مساعده رئيس مجلس الاداره في دارسه الموضوعات الهامة التي تعرض عليه ومتابعه تنفيذ ما يتخذه مجلس الاداره من قرارت.
وقد قرر المجلس تشكيل هذه اللجنه من كل من:
1-السيد المهندس/ احمد محمد عبدالله الحسيني رئيسا .
2- السيد الاستاذ/ وليد محمد ذكي عضوا.
3- السيد الكيميائي / محمد زكريا محي الدين عضوا.
4- السيد/ وليد محمد عصام الدين انور عضوا.
5- السيده المحاسبه/ دلال محمد عبد الفتاح عضوا.
6- الاستاذ/ شكري عبد الفتاح علي نصر مقررا.
سادسا: فيما يستجد من اعمال تمت الموافقه علي تعديل تمثيل شركة نمو للاستشارات في مجلس الاداره بتعيين كل من السيد الكيميائي / محمد زكريا محي الدين بدلا من السيد/ محمد عزت عبدالغفار عقيل والسيد/ وليد محمد عصام الدين انور محسن بدلا من السيد / محمد جوده عبيد محمد في مجلس اداره الشركة وذلك بناء علي خطاب شركة نمو للاستشارات بتاريخ 10/5/2012 والذي تم عرضه علي المجلس تحت بند ما يستجد .
كذلك تمت الموافقه علي ضم كل من السيد المهندس/ محمد سلطان رحومه مدير عام السحب والجدل بشركة الكابلات الكهربائيه المصريه والسيد / وليد محمد زكي رئيس مجلس اداره شركة سمو للاستشارات عضوين بمجلس اداره الشركة من ذوي الخبره.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060427214
كما تمت موافقه مجلس الاداره علي تمثيل كل من المهندس/ احمد محمد عبدالله الحسيني والسيد الكيميائي / محمد زكريا محي الدين لشركة الكابلات الكهربائيه المصريه في عضويه مجلس اداره شركة كابلات مصر (الكابلات الكهربائيه المصريه للصناعه والتسويق ) .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس