عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2012, 06:02 PM   #26444
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-13-2012 الساعة : 06:02 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مجلس الشورى يحيل مخالفة لوزير الإستثمار السابق للنائب العام





وافق مجلس الشورى على إحالة واقعة مخالفة قام بها وزير الإستثمار السابق الدكتور محمود محيى الدين بالبناء على أرض زراعية ، وتوصيل خط مياه إلى فيلا فى بلدته كفر شكر بمحافظة القليوبية من ميزانية الصندوق الخاص للادارة المحلية إلى النائب العام .
وكان مجلس الشورى طلب من الجهاز المركزى فى جلسته فى 30 ابريل الماضى موافاته ببيانات حول واقعة توصيل خط مياه خاص الى فيلا الوزير فى كفر شكر ودفع التكاليف من الصندوق الخاص بالإدارة المحلية .
وتلقى المجلس ردا من الجهاز عرض فى جلسة اليوم أشار الى ملاحظة للجهاز مفادها انه تم تحميل الحساب الخاص بمبلغ 75 ألفا و330 جنيها ، قيمة تكلفة توصيل المياه لفيلا الوزير تحت مسمى "المناطق المحرومة فى بسميت" والتى تبين إنها أراضى زراعية لاتحوى أية مساكن أخرى بإستثناء فيلا الوزير .
وأشار الجهاز إلى أن الوزير قام بعد ذلك بسداد المبالغ المقررة عن توصيل خط المياه، وقيمة الاعمال، بمبلغ 82 ألفا و 336 جنيها.وأعرب رئيس مجلس الشورى عن شكره للجهاز المركزى للمحاسبات لاستجابته لطلب المجلس وموافاته بالبيانات المطلوبة.
وعقب ممثل الاغلبية بمجلس الشورى النائب على فتح الباب" الحرية والعدالة" قائلا انه لايجب الاكتفاء بما أفاد به الجهاز وإغلاق ملف الواقعة لتمر مرور الكرام، لان هناك مخالفة أخرى من الوزير لم يحاسب عليها وهى البناء على أرض زراعية بالمخالفة للقانون.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060427367
وأضاف فتح الباب إنه يجب محاسبة الوزير أسوة بمحاسبة أى مواطن على مخالفة البناء على أرض زراعية، ويجب إحالة الموضوع إلى النيابة العامة، وقام رئيس المجلس باخذ التصويت على احالة الموضوع الى النيابة العامة، ووافق أغلبية الاعضاء عن طريق رفع الايدى.
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس